رياضة

استقالة مدرب سلة الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

بعد نهاية مباراة سيدات الساحل والوحدة الأخيرة في المرحلة الأولى إياباً والتي انتهت لمصلحة الوحدة بفارق سلة 51/53 تقدم مدرب الساحل الكابتن بشار فاضل باستقالته من تدريب الفريق وقد حاولنا التواصل معه أكثر من مرة لكننا لم نستطع ولم يرد على الهاتف.

لكن من خلال مصادرنا الموثوقة علمنا بأنه يوجد خلاف بينه وبين بعض اللاعبات لأسباب فنية وبعد المباراة قال للاعبات: لقد كنت قد أخذت قراري قبل مباراة الوحدة بأنها الأخيرة لي مع الفريق وذهب دون أي ردة فعل.

وتجري إدارة النادي الآن اتصالات مع عدد من المدربين لتحصل بالنهاية على موافقة أحدهم لقيادة الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي بالدوري والكأس.

نهائي الأشبال

تقام اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً المباراة النهائية لبطولة محافظة طرطوس للأشبال بين الساحل وبانياس، والجدير ذكره بأن الساحل تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على شرطة طرطوس ذهاباً بهدفين وإياباً برباعية في حين فاز بانياس على الصفصافة ذهاباً بهدفين وإياباً بهدفين لهدف.

وكان فريق براعم بانياس قد نال المركز الأول بعد فوزه بالمباراة النهائية على الساحل بضربات الترجيح بهدفين لهدف بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن