رياضة

العربي ولقاء النقاط المضاعفة

| عبدالسلام الجباعي

يستقبل العربي اليوم على أرضه وبين جمهوره بعد الخسارة الأولى هذا الموسم أمام المجد في الدور الثاني المؤهل للدور نصف النهائي ضيفه فريق جرمانا المتصدر الذي فاجأ الجميع بعد جولتين بفوز على المجد وتعادل مع الكسوة في أرض الأخير.

رجال العربي وبروح معنوية عالية استعدوا لتحقيق النقاط الثلاث ومتابعة المشوار نحو الدور الثاني، بعد التعثر أمام المجد بهدف لهدفين في الجولة الثانية.

المدرب أجيندي نصر الذي غير من أسلوب وطريقة اللعب هذا الموسم ونجح بعدم التعرض للخسارة خلال 11 مباراة أهمها افتتاحية الدور الثاني بالفوز على الكسوة أخفق في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المجد المتعثر في الجولة الأولى وقدم فريقه شوطاً أول هو الأضعف هذا الموسم تعرض من خلاله للخسارة دون التعويض في الثاني.

المدرب وقف مع الفريق على بعض النقاط السلبية التي سببت الخسارة أمام المجد وطلب من اللاعبين بذل الجهد لتحقيق الفوز على جرمانا لانتزاع الصدارة والعودة للمنافسة.

جمهور السويداء يعول على الفريق بتحقيق الفوز وهو مطلب للجميع للاستمرار في طريق الممتاز الذي استعصى على الفريق رغم المحاولات العديدة خلال السنوات الماضية.

حقق العربي الفوز على الكسوة بهدف وخسر أمام المجد 1/2 فيما فاز جرمانا على المجد 2/1 وتعادل مع الكسوة 2/2، وفي المجموعة نفسها يستقبل المجد فريق الكسوة.

ترتيب الفرق: جرمانا 4 نقاط، المجد 3 نقاط، العربي 3 نقاط، الكسوة 1 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن