ثقافة وفن

إلهام شاهين تنتقد علاقة رونالدو بحبيبته … شكران مرتجى: «روحوا على البرازيل بتضلوا مصيفين» .. ليلى علوي: «المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب»

| وائل العدس

نجول بكم كما كل أسبوع في جولة جديدة حول مواقع التواصل الاجتماعي لرصد أبرز ما نشره النجوم، وإلى التفاصيل:

بين الصيف والشتاء

كشفت النجمة شكران مرتجى إنها تفضّل فصل الشتاء ووجهت رسالة لمحبي فصل الصيف وكتبت: «باسم جماعة الشتوية بقول لجماعة الصيف تخنتوها وبالصيف بنردلكم ياها».

وأضافت: «على أساس بالصيف ما بتنقطع الكهربا؟ ما بتنقطع المي؟ ما بتعطشوا؟ الدبق؟ العرق؟ النهار الطويل اللي ما بيخلص؟ الرطوبة؟ الحشرات زاحفة وطائرة؟ بتطول لتعتم، بدك تطلع مع حبيبتك كل العالم بالشوارع وبكل مكان بيشوفوك وممنوع الفيميه؟ حمام كل عشر دقايق!! ما في سحلب وكشك.

وتغنت بفصل الشتاء قائلة: «بحب الشتاء، شو ما لبست ما حدا منتبه، بتوفر بشرب المي، بتتحمم كل يومين تلاتة حسب الكهربا، ما في غبرة، ما في حشرات، الأكل بينحط برا البراد مو مشكلة، المي مبوظة بشكل طبيعي، ما في داعي تعملي وتصبغي شعرك مدام لأنك رح تحطي طاقية يا دوب تمك ينفتح، لا منيكور ولا بديكور، كفوف صوف وإذا توفر الجلد مو مشكلة وجوزين جرابات ويلا، بتنام الليل طويل، بتعتم بكير وروح وين ما بدك ما حدا شايفك، كله معمي على قلبه، وإذا في ضباب أوخ، خليكي ببيجامتك وفوقها مانطو وروحي وين ما بدك ما حدا منتبه، دكي الجزمة بالبنطلون، في سحلب وكشك، الجو جميل وشاعري ماعدا الصقيع والعواصف».

وختمت: «طبعاً كل هالكلام بعيد عن ظروف الكهرباء وعدم توفر تدفئة بالغالب الحديث بشكل عام، بوست بعيد شوي عن الجد وبعيد عن وجع الناس اللي بكل الوقت مو بس بالشتاء، اقتراح روحوا على البرازيل بالشتاء بتضلوا مصيفين لأنه تخنتوها».

طلاق رسمي

أكدت الممثلة اللبنانية ​زينة مكي​ الأخبار التي تم تداولها عن طلاقها رسمياً من زوجها الملحن اللبناني ​نبيل خوري​.

وتحدثت عن أسباب الطلاق فقالت إنهما لم يكونا مناسبين لبعضهما وإن هناك أموراً جوهرية لم ينجحا في الاتفاق عليها.

وكشفت أن والدها طلب منها التريث قبل الإقدام على خطوة الزواج لكنها لم تسمع بنصيحته وتسرعت مع الإشارة إلى أنها ليست نادمة.

فعل الحب

نشرت الممثلة المصرية ​ليلى علوي​ فيديو جديداً احتفلت فيه بعيد الحب، ووجهت رسالة لمتابعيها قالت فيها: «مش شرط يكون الحب للحبيب والحبيبة، ممكن يكون للأب والأم، للأخت أو الصديق أو الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب».

على الاستعراض

وصفت الممثلة المصرية ​إلهام شاهين​ علاقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو بحبيبته عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​، بالسطحية والمبنية على الاستعراض، وانتقدت الطريقة التي يستعملونها للوصول إلى الشهرة وأنها ليست قائمة على الحب الحقيقي كما أن علاقتهما ليست خاصة، بل معروضة بشكل كبير أمام الجمهور.

عقل جميل

نشرت الممثلة المصرية ​منة فضالي​ صورة جديدة لها بفستان فضي لامع، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وعلقت: «الجمال لا يتعلق بامتلاك وجه جميل، بل الجمال يكمن في امتلاك عقل جميل وقلب طيب والأهم روح جميلة».

خداع راغب علامة

أكد الفنان اللبناني ​راغب علامة​ أنه لم يواجه مشاكل عاطفية سابقاً في حياته موضحاً أن النساء كانوا سبب سعادته وليس حزنه، في حين حاولت إحدى النساء أن تخدعه قائلاً: «فيه ست قدرت تخدع راغب علامة وأنا انخدعت بالثقة وأن الحب هو الأولوية وإنما كان فيه أولويات تانية عندها مثل الشهرة والمصاري والتملك وأنها بتتملك كل شي وكانت طمعانة في كل شي وما كانت بتحبني بس حاولت تتملك كل شي حتى النفس».

طريقة شريرة

نشرت الممثلة اللبنانية ​كارمن لبس​ مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تجهش بالبكاء، وعلقت: بس تشوفوا شخص عم يتصرف بطريقة شريرة طبيعي تكرهوه أو تخافوا منه، بس كمان اسألوا حالكم، هو ليش هيك؟ شو صاير معه؟ مين آذيه قبل؟ شو وجهة نظره تجاه تصرفاته؟ في احتمال كبير تلاقوا الجواب يلي يخلصه من طاقة الشر يلي جواته!».

وأضافت: « ما سبق ما بيتضمن المغتصبين ويلي بيؤذوا الأطفال».

وتبين أنه مقطع فيديو من الجزء الثالث لمسلسل «​عروس بيروت»​.

المرض اللعين

نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة فيديو كشفت من خلاله معاناتها من الآثار الناتجة من فيروس كورونا، مؤكدةً أنها ما زالت تعاني ذيول هذا المرض اللعين، وأنها تشعر بالإرهاق الشديد حين تبذل أقل مجهود.

وقالت: «من ساعة ما كورونا جالي، وأنا حاسة إني عجزت، وأي مجهود بعمله بتعب أوي، أنا لو قمت جبت حاجة من الأرض أو عملت أي مجهود بتعب، حتى ولو من أقل مجهود، وطول الوقت حاسة إني مجهدة، وإني عجزت».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن