رياضة

خسارة منتخبنا بكرة السلة أمام الشارقة الإماراتي ودياً

| الوطن - الشارقة - أيهم سمير

مني منتخبنا الوطني بكرة السلة بخسارة أمام فريق نادي الشارقة الإماراتي بواقع 73-66 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت ضمن تحضيرات منتخبنا للتصفيات العالمية.

البداية كانت قوية لمنتخبنا الذي نجح لاعبوه في التسجيل وتوسيع الفارق أشرك مدربنا الإسباني جميع اللاعبين وسط ارتباك في أداء الشارقة الذي لعب بتشكيلته الأساسية ونجومه المحترفين، لينهي الربع الأول لمصلحته 17-10، في الربع الثاني استعاد الشارقة توازنه ووضع حداً لمفاتيح القوة لمنتخبنا ونجح في التسجيل من خارج القوس لينجح في تقليص الفارق ومن ثم التقدم 29- 25 لكن منتخبنا نجح في التعادل 32-32 لينتهي الربع للشارقة 22-15.

في الحصة الثالثة تكافأ الأداء وتعادل الفريقان 40-40، لكن تبديلات مدربنا المتسرعة لم تكن صائبة واستفاد منها لاعبو الشارقة الذين أنهوا الربع لمصلحتهم بواقع 19-15.

في الأخير تابع الشارقة فرض سيطرته ووسع الفارق 62-53 وسط تراجع غير مبرر لمنتخبنا الذي لم يكن في مستواه لينتهي الربع للشارقة بنتيجة 26-15.

يذكر أن نادي الشارقة يتصدر الدوري الإماراتي حالياً ويضم بين صفوفه لاعبين محترفين أجانب إضافة إلى اللاعب السوري محمود ترّاب، ويدربه الإماراتي عبد الحميد إبراهيم ويساعده المدرب السوري هادي درويش.

وسيلتقي الفريقان مساء اليوم الأحد أيضاً في تمام الساعة الخامسة بتوقيت دمشق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن