برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 21 شبـاط 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

يسعدك شعورك بالنجاح وتكتشف أن كفاحك مجدٍ وأن المحيط يساندك فتعاون مع أصدقائك وحلفائك واعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته لأنه يستطيع أن يمنحك طاقة إيجابية.
عاطفياً: أنا أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أي قضية تريدها.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الكواكب في مكان غير مناسب قد يعرضك لتشويش في الرؤية أو عصبية أو نزاعات على مستوى الشراكات والزواج فاحذر العناد ولا تتحمس للجديد إذا كنت غير متأكد منه أو لم تدرسه بعد. عاطفياً: أنت متعب أنت قلق ومتوتر وقد تفترض الأسوأ وهذا قد يكون نتيجة تفكيرك ملياً بما تسمع وقد تفكر بخيارات جديدة أو تتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرصة للتفكير أكثر.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

انصهارك الكامل في عملك يمنعك من السماح للتعب بأن يجتاحك فأنت لن تسمح لأي عائق بأن يوقف عجلة الحظ من حولك ولن ترفض أي عمل تكلف به وتحاول أن تضغط على نفسك صحياً لتكمل الأعمال المطلوبة منك.
عاطفياً: قلقك الداخلي موجود ولكن الأمور جيدة وقد أبارك لك بطفل جديد لك أو لأحد أفراد العائلة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تأكد أن العزلة لن تفيدك بالعكس التواصل الدائم مع المحيط هو ما يفيدك وقد تفتح لك أبواباً عديدة فأنت توسع قاعدتك الشعبية وتستقطب الأنظار وتتمتع بالمحبة والتأييد وتُحدث بأمورك أشخاصاً تثق بهم وبرأيهم السديد.
عاطفياً: أنت تطور حياتك باستقرار أو طفل جديد أو تبادر بإنشاء علاقات جديدة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لا ترد بقسوة على الشريك أو تحاول تصعيداً لأوضاع عائلية بل حاول أن تحل مشاكلك بالحوار واللطف وقدرتك على الإقناع وانسَ كل الإخفاقات وابدأ من جديد ولا تجعل قلقك يقلل نجاحك أو يحبط آمالك. عاطفياً: أنت متعب وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر وقد يقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك أو تعاني غيرة أو شكاً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

هذا اليوم الكواكب تدعمك وتساعدك وتمنحك الطاقة والحماس والسفر فهذا اليوم لتحقيق الأماني وأنت تشعر بالارتياح والتفاؤل والثقة بالنفس بسبب أوضاع تتغير حولك.
عاطفياً: فأنت في الشهر الأفضل للتعارف ولتكون لبقاً في عروضك وتمتلك معنويات مرتفعة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الحقيقة أنني يجب أن أحذرك من كوكب المال لديك سواء كان متراجعاً أم متقدماً فهو يحمل لك المضايقات فأمورك المالية قد تبدأ بالتراجع وإسرافك يزيد مشاكلك المادية فكن منظماً.
عاطفياً: من المناسب أن تدخل في مشاكل عائلية لتحلها وبالعموم شهر جيد لخطبة أو لزواج أو لولادة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تكتشف اليوم فيك مزايا وإيجابيات لم تكن تعرفها، الحظ يدعمك ويسعدك بخبر وصفحة جديدة ومهمة جداً تفتح مزودة بإرادة صلبة وقدرة على التحرك الحر.
عاطفياً: هو شهر الحب والعائلة وهو شهر للقرارات الحاسمة بمشاركة من تحب.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

المشكلة في حياتك دائماً أنك تنكفئ على ذاتك وتفضل أن تتألم بمفردك وبعيداً عن الأنظار واليوم تشعر أنك لا ترغب في التواصل وقد تضايقك مشاعر الفتور من الشريك أو إحساسك أنه بعيد عنك بفكره أو بقلبه. عاطفياً: أنت متعب فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تجد علاقات ودية ومحبة ممن حولك أو تعارف على غرباء متفائلاً بالجديد واليوم للقاءات مثمرة ولعلاقات جيدة وأنت ممتلئ بالنشاط للتعارف واستقبال الضيوف.
عاطفياً: أنت تستمتع بالجو الجيد حولك وغالباً هو شهر للخطبة أو للارتباط لك أو لأحد أفراد العائلة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

الانتقاد وجعل الشريك يبدو مخطئاً لن يجعلك تربح المعركة بل تخسرها فلا تفقده لأنك عصبي وعش وفقاً لأولوياتك وقيمك ولا تهتم لمخالفة الآخرين لك في الرأي.
عاطفياً: أمورك العاطفية غير مريحة فانتبه الآن الفترة المتعبة في حياتنا تكون لاختبارنا على الصبر واختبار محبتنا للآخرين وليس لكي تعادينا الحياة أو تزعجنا.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

شهر جيد للأمور المهنية لأنك تسعد للتغيير والتقدير والتعاطف من المحيط العملي وخاصة أنك تترك انطباعاً جيداً لدى الآخرين وتوصف تصرفاتك بالذكاء.
عاطفياً: أنت في قلب التجمعات المرحة وتعد وبهدوء لأفراح قد تؤثر في حياتك الأسرية والعائلية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن