رياضة

جبلة في صدارة ناشئي اللاذقية

| اللاذقية - محسن عمران

فاز تشرين على التضامن بأربعة أهداف نظيفة في ختام مباريات مرحلة الذهاب لبطولة ناشئي اللاذقية التي جرت أمس الإثنين في الملعب الصناعي بالمدينة الرياضية في اللاذقية وسجل أهدافه كل من إبراهيم منى وأحمد عجور وتيم محمود ومحمد العلوش.

وفي المباراة الثانية تعادل جبلة وحطين سلباً.

وبهذه النتائج تصدر جبلة الفرق مع نهاية مرحلة الذهاب برصيد 5 نقاط متقدماً على تشرين وحطين بفارق الأهداف على حين جاء التضامن رابعاً بعد خسارته لجميع مبارياته.

وكان تشرين قد تعادل مع حطين من دون أهداف ومع جبلة بهدف فيما فاز حطين على التضامن بثلاثة أهداف نظيفة وتعادل مع جبلة وفاز جبلة على التضامن بتسعة أهداف لهدف.

وفي بطولة الأشبال التي توج فيها حطين قبل جولة من نهايتها فاز في المرحلة الأخيرة التي جرت الأحد تشرين على التضامن بهدفين نظيفين وحطين على جبلة بهدفين لهدف.

وبعد نهاية المباريات تم تتويج حطين بالمركز الأول وتشرين بالثاني وجبلة بالثالث وتوزيع الكؤوس والميداليات التذكارية.

تسمية الجهاز الفني والإداري لشباب تشرين

قررت إدارة نادي تشرين تسمية الجهاز الفني والإداري لفريق الشباب من عماد درويش مديراً للفريق وياسر لفاح مدرباً وسالم بركة مساعد مدرب وزكريا كشة مدرب حراس وسامر حبيب إدارياً ومحمد طه معالجاً ومصطفى محمد منسقاً إعلامياً ولؤي حمامة مصوراً وهشام كحيل مسؤول تجهيزات.

وكانت إدارة النادي قد أقالت الجهاز الفني السابق الذي كان يقوده المدرب كنان ديب بعد سلسلة من النتائج السلبية آخرها الخسارة مع الجار حطين بهدفين نظيفين وقاد اللفاح فريقه في أول مباراة له وفاز خارج أرضه على جبلة بهدف وحيد.

تشرين والمحافظة في اللاذقية

قررت لجنة تسيير أمور اتحاد الكرة إقامة مباراة تشرين والمحافظة في كأس الجمهورية يوم الجمعة القادمة في استاد الباسل باللاذقية الساعة الثانية ظهراً بناء على طلب نادي المحافظة بنقلها إلى اللاذقية بعدما تم اتفاقه مع نادي تشرين وكانت المباراة مقررة في مدينة حمص.

وسيواجه الفائز من هذه المباراة في الدور القادم فريق الوحدة الذي تغلب على الطليعة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن