ثقافة وفن

كندا حنا وناجي طعمي يحتفلان بعيد زواجهما … رهام سعيد تبتعد وتعلق: «حاسة إني حموت قريباً» … جيني إسبر لداليدا خليل: «استمتعت بالشغل سوا»

| وائل العدس

نجول بكم مجدداً في مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أبرز ما كتبه النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

ذكرى سنوية

بمناسبة عيد زواجهما، نشرت النجمة كندا حنا صوراً تذكارية جمعتها بزوجها المخرج ناجي طعمي من حفل زفافهما وأخرى من يومياتهما، وعلقت: «ذكرى سنوية سعيدة للأبد»، ليرد عليها بمشاركة منشور قديم لهما ويكتب: «ورح ضل بحبك».

شركة مميزة

أعربت النجمة السورية جيني إسبر عن سعادتها بالعمل مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل واصفة شراكتها بالمميزة والمختلفة، خلال حضورهما في كواليس مسلسل «بيوت من ورق».

ونشرت جيني صورة تجمعهما وعلقت: «داليدا القمر، استمتعت بالشغل سوا، وإن شاء اللـه موفقة دائماً».

بدورها سارعت الأخيرة بالرد قائلة: «جنجونة كتير مبسوطة إني تعرفت عليكِ عن قرب وعقبال باقي المسلسلات الجاية».

الإرادة القوية

نشرت الممثلة المصرية حورية فرغلي صورة جديدة وهي تقرأ أحد الكتب وعلقت: «لا يصل الناس إلى حديقة النجاح من دون أن يمروا بمحطات التعب، والفشل، واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف فـي هذه المحطات».

عيد سعيد

وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رسالة تهنئة لمواطنتها سيرين عبد النور بمناسبة عيد ميلادها، فكتبت: «إن شاء اللـه الضحكة ما تفارق وجهك أبداً والنجاح يضل حليفك على طول، فردت عليها: «نانسي وإن شاء اللـه بضل شوفك بنجاحك يللي بفرح القلب كل العمر، شكراً حبيبتي».

وأيضاً كتبت إليسا منشوراً عايدت فيه سيرين وكتبت: «عيد مولد سعيد، لعل هذا العام أن يكافئك بالصحة والنجاح، تستحقين الأفضل حبيبة قلبي مثل روحك الجميلة».

بنت عظيمة

شاركت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك متابعيها صوراً جديدة ظهرت فيها برفقة والدتها وهما تطلعان على نص درامي.

وأشادت باميلا بوالدتها، معتبرة أن لها فضلاً كبيراً عليها في حياتها، فأرفقت الصور بتعليق: «وراء كل بنت عظيمة امرأة أعظم، وقبل كل مسلسل هيك بقصص أم بتحضّر عالورق زي زيها».

وأوضحت باميلا ما قصدته بكلمة «عظيمة» بقولها: «ما نبلش ننتقد كلمة عظيمة كل واحد منا عظيم لحين ما يكتشف هالشي واقتضى التوضيح وابتدى المشوار».

ألف مبروك

هنأت الفنانة المصرية نبيلة عبيد مواطنتها دنيا عبد العزيز على عقد قرانها، مؤكدةً أنها كانت تتمنى حضور الحفل، إلا أن ظروفاً منعتها من ذلك.

وقالت عبيد إن السبب الرئيس لعدم حضورها الحفل هو الخوف من كورونا، لذا اكتفت بتهنئة العروسين بالقول: «ألف مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا كلها، دنيا حبيبتي وعريسها الجميل مصطفى، مبروك وكان نفسي أكون معكم بس أنا حاضرة فرحتك بقلبي وروحي، مبروك».

موت قريب

أحدثت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بمنشور أعلنت من خلاله ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي لشعورها باقتراب أجلها، وهو ما ترك الكثير من علامات الاستفهام بين متابعيها.

وكتبت: «أقسم بالله كل حرف هكتبه صادق ومن قلبي، أنا حاسة إني حموت قريباً عشان كده هبعد عن السوشيال ميديا عشان أقعد مع أولادي أكتر وقت ممكن وخصوصاً ابني الصغير، يمكن سحر يمكن اكتئاب ويمكن حقيقي».

وأضافت: «عندي كلام كتير أقوله على كمية مواقف فيها ظلم رهيب، لو مت أنا مش مسامحة، مش مسامحة أي حد قال عليّ كلمة واحدة مش حقيقية أو على السمع، مش مسامحة أي صحفي كتب عني كلمة ظلم، مش مسامحة أي واحد كتب تعليقاً موّت بيها أطفال القلب».

رسالة للجمهور

نشر الفنان المصري حسن الرداد صورة له وجه من خلالها رسالة إلى جمهوره، مفادها أن يقنع كل إنسان بما أعطاه إياه اللـه وألا ينظر لما في يد غيره.

وأرفق الصورة بتعليق باللغة الإنكليزية: «إذا اكتفيت بالنظر إلى ما تملكه في الحياة، فستحصل دائماً على المزيد، وإذا نظرت إلى يملك الآخر في الحياة، فلن يكون لديك ما يكفي أبداً».

الزفاف قائم

رد الفنان اللبناني مروان خوري على الشائعات المتداولة حول انفصاله عن خطيبته ندى خلال الفترة الماضية، نافياً الأمر.

وأوضح أن هناك عدداً من الأسباب أدت إلى تأخير موعد زفافه من بينها ظروف عمله ولكن حفل الزفاف قائم ولم يتم إلغاؤه.

وقال: «هنفرح بوقته ولا يوجد تاريخ محدد للعرس الظروف أخرتني والشغل ولكن أكيد أكيد رح نعمل العرس».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن