رياضة

كواليس من فوز الساحل على مورك

| طرطوس- ممدوح علي

بعد نهاية المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الشمالية لدوري الدرجة الأولى المؤهلة للدوري الممتاز تربع الساحل على الصدارة برصيد أربع نقاط يليه في المركز الثاني مورك بثلاث نقاط والجزيرة ثالثاً بنقطتين فيما يقبع بالمركز الرابع والأخير الحرية بنقطة وحيدة.

وقال مدرب الساحل الكابتن أكرم خاشو بعد المباراة: لقد قدم فريقي مباراة جيدة ونفذ اللاعبون التعليمات المطلوبة وشاهدنا الانضباط التكتيكي أثناء سير المباراة، وبالنهاية حققنا ماكنا نطمح إليه ومحافظة طرطوس تستحق أن يكون ناديها الساحل في الدوري الممتاز لأنه يملك جمهوراً محباً وعاشقاً لكرة القدم.

وبدوره إداري الفريق الكابتن أحمد درويش قال بأن فريقه استحق الفوز وبالنقاط الثلاث وأن اللاعبين كانوا عند حسن ظن الجمهور الذي حضر المباراة وخرج بالنهاية فرحاً بالنقاط والصدارة وتابع: لكن يجب ألا ننسى بأن الأمور لم تحسم وهي في البدايات وينتظرنا لقاء هو الأصعب من وجهة نظري يوم الثلاثاء القادم أمام الحرية الذي سيلعب معنا مباراة نكون أو لا نكون لأنها الفرصة الأخيرة له لتبقى حظوظه قائمة في مرحلة الإياب.

وعهّدت إدارة نادي الساحل المباريات الثلاث التي ستقام على أرض النادي بمبلغ مليون وثمانمئة ألف ليرة بمعدل ستمئة ألف لكل مباراة والمباريات هي مع مورك التي جرت قبل أمس الثلاثاء والحرية الأسبوع القادم والجزيرة في الأسبوع الأول من مرحلة الإياب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن