برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 27 شبـاط 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

احذر الصدامات فقد تشعر أنك في وسط منافسة قوية وقد تضايقك الاتهامات واللوم من أشخاص حولك يفاجئك تصرفهم فكن أكثر هدوءاً في ردود فعلك على أي استفزاز أو قرار متسرع. عاطفياً: أنت متعب فكن متأكداً مما يحصل وخاصة أنك قد تفاجأ عندما تعلم بكذب أو احتيال قام به أحد المقربين منك ما يجعلك تصاب بخيبة أمل وهذا ما تكرهه (أي الكذب).

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تجرب عدة حلول وتمتلك عدة خيارات للتغيرات فاختر ما تريد وبتفكير واستشارة لتواصل جهودك لسد كل الثغرات بتطوير قدراتك وعلاقاتك لتصل إلى ما تريد.
عاطفياً: أنت تلتفت إلى عائلتك وتلم شملها وتبذل جهوداً إضافية لتصل إلى سعادة تتمناها.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

الحقيقة أنك تصغي بتفهم وصبر وحنان وتحاول التعرف على مقدرات الآخرين وتطلب المساعدات بلطف وتنخرط في المساعدة والترتيب وعرض خدماتك المجانية.
عاطفياً: أنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لاحظ أن العدائية قد تسكنك وتصبح أكثر حساسية من المعتاد وقد تؤثر علاقتك العائلية المتعبة هذا الشهر بعلاقتك العاطفية وهذا مالا أنصحك به فلا تصعد الخلافات ولا تكن حساساً من أي تصرف صغير. عاطفياً: أنت متعب فابتعد عن العصبية ولا تكابر على ألمك بالعكس وضح الأمور وخاصة إذا شعرت أنك قد تختلف مع الآخرين بسبب سوء تفاهم أو أزمة قلة ثقة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تفكر في اتباع حمية غذائية أو رجيم ما يؤثر في نفسيتك وتصبح نزقاً زيادة عن اللزوم بسبب مشاكل صحية صغيرة فاليوم أحياناً أنت مكتئب وأحياناً كسول وأحياناً تشعر بمعنويات منخفضة.
عاطفياً: ولادة، أو خطبة أو فرح في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لإنجاز عائلي.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

توسع دائرة نشاطاتك واهتماماتك وقد تصل إلى حل لبعض الأمور المعلقة وشرح وجهة نظرك بطريقة سليمة ومنطقية هو الذي يوصلك إلى النجاح وقد تمتلك أفكاراً براقة وقدرة على تحويل هذه الأفكار إلى حقائق.
عاطفياً: أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء سواء في تواصل أسري أم في أفراح عائلية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

احذر المشاكل العائلية والشخصية وامنح عائلتك المحبة وخاصة إذا أحس أحد أفراد العائلة بعارض صحي يستدعي مشورة المختص فلا تتردد ولا تهمل مشاكلك ومشاكل العائلة الصحية.
عاطفياً: أنت متعب وقد تشتاق للشريك وتشعر بصعوبة في الاتصال به سواء في سفر أم بسبب عنادك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

هذا يوم تتفوق فيه أمورك العاطفية على أمورك العملية فالقلب ربما يخفق بلقاء شخص مميز فأنت تلاقي الحفاوة أينما وجدت وقد تفكر بترتيب أمورك الشخصية وبمساعدة العائلة ودعمها.
عاطفياً: أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

كن مترقباً وحذراً في أمورك المالية وحاول أن توازن بين دخلك ومصروفك واهتم بالأمور الأساسية بعيداً عن الرفاهية أو البذخ ولا تتهاون هذا الشهر في حقك المالي.
عاطفياً: أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو الشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ربما تشعر باعتزاز وحماسة وطاقة عالية ورغبة في الاستقلال المهني والمادي فقد يحصل اليوم ما هو غير متوقع، تغيرات إيجابية ومصالحات تدخل حياتك.
عاطفياً: تنعم بجو من الشعبية هذه الفترة والحقيقة أن هذا العام أصلاً هو عام التغيرات العائلية إلى الأفضل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أيام قد تحمل الصدامات أو الأخبار المزعجة فتأكد مراراً مما تسمع فاليوم للكسل أو للتعب فلا تسمح للضعف أو العزلة أو الصمت أو الأخطاء المهنية أن تشل حركتك أو تنسيك الهدف الذي تسعى إليه. عاطفياً: أنت متعب فحاول التعبير عن مشاعرك من دون مبالغة سواء أكان في الحب أم في المشاكل وتكّيف مع بعض الظروف التي لا ترضيك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

يوم للتعارف على غرباء وقد تفكر جدياً بالسفر والتجارة وللسفر والاختلاط وللعلاقات الاجتماعية بامتياز فأنت سعيد مع من حولك وربما تفرح للدعم والتأييد وللمحبة ممن حولك.
عاطفياً: لا أدري إن كنت قد ارتبطت أو في طريقك فهذا الشهر جيد للارتباط لو كنت ما زلت خالياً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن