رياضة

العربي ومباراة الفرصة الأخيرة

| عبد السلام الجباعي

بهواجس مختلفة يلعب العربي الأربعاء فرصته الأخيرة في مشوار (الحلم) بالوصول إلى الدوري الممتاز عندما يستقبل المجد المتصدر على أرضه وبين جمهوره الذي كتب عليه الصبر والانتظار.

العربي الذي قدم موسماً جيداً تلقى الخسارة الأولى هذا الموسم أمام منافس اليوم (المجد) قبل أن يتعثر بالتعادل أمام جرمانا ويخسر لقاء التحدي مع الكسوة.

يعلم رجال العربي أن فرصتهم الأخيرة تكمن بالفوز على الضيف لمتابعة المنافسة وأي نتيجة عدا ذلك تعني نهاية المشوار.

الفرصة الأخيرة

الحارس المخضرم وقائد الفريق نسيم معروف يقول بالنسبة لي تعتبر الفرصة الأخيرة كلاعب لتحقيق حلم الصعود مع الفريق رغم عشرات المحاولات ولقاء اليوم صعب جداً لكونه أمام جمهورنا وتحت الضغط أمام فريق لم نعرف الفوز عليه في آخر ثلاثة لقاءات.

الفريق لم يوفق في لقاءي جرمانا والكسوة وإلا لكنا نلعب اليوم مباراة التأهل ولن أتحدث عن التحكيم الذي لم ينصفنا في هذين اللقاءين وكان ممكن الحسم فيهما وخمس نقاط أو ثلاث على الأقل لمصلحتنا كانت ستضعنا في المقدمة.

فرصتنا ما زالت قائمة ولم يضمن التأهل أي من الفرق بعد. علينا أن نلعب بروح عالية وحصد النقاط الثلاث وبعدها الفوز على جرمانا لنتأهل بعيداً عن الحسابات الأخرى.

التأهل لم يحسم بعد

كل الفرق حظوظها قائمة بالتأهل فالعربي يملك 4 نقاط يتأهل إن فاز بالمباراتين ومثله الكسوة أما المجد المتصدر وجرمانا الوصيف فيلعبان للتعادل لتقليل فرص العربي والكسوة قبل لقاء الحسم في الجولة الأخيرة وربما كانت لهما كلمة الفصل وحسم التأهل بالفوز قبل جولة من النهاية.

المجد يتصدر بـ7 نقاط من فوزين وتعادل مقابل خسارة وحيدة.

جرمانا في المركز الثاني بـ6 نقاط من فوز وحيد على أرضه وثلاثة تعادلات خارج الديار.

العربي والكسوة بـ4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين أمام المجد وتبادل الفوز فيما بينهما.

النتائج الكاملة للمجموعة

العربي × الكسوة 1/صفر، جرمانا × المجد 2/1، المجد× العربي 2/1، الكسوة× جرمانا 2/2، العربي× جرمانا صفر/صفر، المجد× الكسوة 2/صفر، المجد× جرمانا صفر/صفر، الكسوة× العربي 2/1.

وفي المجموعة نفسها يستقبل جرمانا فريق الكسوة.

جمهور السويداء ينتظر الفرحة

هل يفعلها رجال العربي ويعودون من بعيد كما فعلها شبابهم الموسم الماضي، جمهور السويداء ينتظر الفرحة والكرة بأقدام اللاعبين، ندرك صعوبة المهمة ولكن لا مستحيل أمام الإرادة والتصميم، فكونوا على الموعد وفاءً لهذا الجمهور الذي ما زال ينتظر وينتظر وشعاره المحبة مع الصبر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن