رياضة

الساحل لتأكيد الصدارة

| طرطوس- ممدوح علي

اليوم الثلاثاء وفي ختام مباريات مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى للمجموعة الشمالية المؤهل للدوري الممتاز يستضيف الساحل المتصدر برصيد 4 نقاط الحرية صاحب المركز الأخير بنقطة وحيدة في مباراة تعتبر مصيرية بالنسبة للفريقين الساحل من أجل تعزيز صدارته والحرية تعتبر الفرصة الأخيرة له إذا أراد البقاء ضمن دائرة المنافسين لحجز إحدى بطاقتي المجموعة للدور الثاني.

فنياً الساحل يعتبر الأفضل نسبياً وخاصة على أرضه وبين جمهوره وصفوفه المكتملة وقد كشف لـ«الوطن» مساعد مدرب الساحل الكابتن يوسف زمام بأن فريقه جاهز ويحترم فريق الحرية صاحب التاريخ والذي نتائجه وترتيبه لا تعكسان مستواه الفني على حد قوله. وتابع سنسعى لحصد النقاط الثلاث رغم عدم سهولة المباراة لأننا سنقابل فريقاً جريحاً تعتبر مباراته معنا هي الفرصة الأخيرة له ونأمل أن نحقق الفوز لنسعد جماهيرنا الكبيرة التي ستكون سندنا على المدرجات.

وختاماً فقد تقابل الحرية والساحل رسمياً خمس مرات فاز الساحل مرتين والحرية مثلهما وتعادلا مرة واحدة كانت عام2011عندما صعد الحرية على حساب الساحل لدوري المحترفين والذي كان يحتاج للفوز وقتها في مباراة ستبقى ذكراها مريرة عند جماهير الساحل الذي تعرض فريقهم في المباراة المذكورة لظلم تحكيمي واضح من الحكم شادي عصفور الذي لم يحتسب للساحل ضربتي جزاء أثبتت البرامج الرياضة وقتها صحتهما.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن