رياضة

البركة: تشرين بمن حضر

| اللاذقية- محسن عمران

قال مساعد مدرب كرة شباب تشرين الكابتن سالم بركة إن وضع الفريق حالياً ليس بالجيد ولكنه بدأ بالتحسن التدريجي رغم أننا لا نملك خيارات كثيرة في اللاعبين لأسباب عديدة منها الإصابات ونلعب بالموجود وبمن حضر والمعاناة صعبة جداً.

وأضاف البركة: إن الجميع يطالب بتحقيق الانتصار في كل مباراة وهذا حق للجمهور لأن تشرين فريق بطولات ولكن من يعش معاناتنا يدرك حجم التعب وأننا لا ندخر أي جهد ونحتاج إلى إمكانيات أخرى لنصل إلى ما نريده نحن والجمهور على حد سواء.

وأكد أحد أبرز هدافي تشرين والذي سبق له أن مثل المنتخب الوطني، أن الفوز في المباراة الأولى للكادر الفني الجديد للفريق برئاسة الكابتن ياسر لفاح على جبلة كانت في وقتها وجاءت بعد أن عملنا على الجانب المعنوي كثيراً لأن ما مر به اللاعبون من تردٍّ في النتائج كان أثره كبيراً عليهم وفي المباراة الثانية للفريق مع النواعير عانينا من غيابات كثيرة وزاد الطين بلة إصابة المهاجم ماهر شعبو في المباراة وخروجه منها واستطعنا الخروج بالتعادل.

يذكر أن اللاعب ماهر هو ابن نجم الكرة السورية ومدرب جبلة السابق زياد شعبو وكان قد سجل هدفي فريقه في المباراة المذكورة قبل تعرضه للإصابة.

وعن المباراة المقبلة مع الحرية السبت القادم في حلب أكد أنها ليست سهلة وأن الجميع في الفريق بحالة استنفار دائم لحل جميع المشاكل وسيعود بعض الغائبين وأولهم نجم الفريق محمد أسعد ونطمح للفوز والعودة للمراكز المتقدمة.

وتمنى البركة من الجمهور الانتظار والصبر لأن الهدف ليس الفوز فقط وإنما تجهيز اللاعبين ليكونوا رديفاً لفريق الرجال في المستقبل أو في حال احتاج الفريق لهم في أي وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن