ثقافة وفن

زياد برجي برسالة لمصطفى الآغا … تولين البكري: لا أريد أن تروا الألم الذي يحيط بي

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما كتبه النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

حالة سيئة

كشفت الممثلة السورية تولين البكري سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي وعن الأعمال الدرامية، مشيرة إلى أنها تمر بحالة نفسية سيئة دفعتها للابتعاد عن جمهورها.

وكتبت: «الجميع يسألون عن سبب اختفائي عن مواقع التواصل الاجتماعي وعن الشاشة، بالمختصر لا أريد أن تروا الألم الذي يحيط بي منذ فترة».

وأضافت: «ما فائدة الشكوى لغير الله، ما عاد للكلام أي صدى في ظل هذه الأوضاع التي نعيشها في بلدنا بشكل خاص وباقي دول العالم بشكل عام».

وختمت منشورها مؤكدة عودتها للنشاط الفني والاجتماعي، معبرة عن ذلك بالقول: «أريد أن أبقى في نظركم صاحبة ابتسامة هادئة وامرأة قوية لا يكسرها شيء، سأتجمل من الخارج وسأرمم نفسي لأعود إليكم أقوى من قبل بإذن الله».

خير جليس

نشر الفنان اللبناني زياد برجي مجموعة صور جديدة مع الإعلامي السوري مصطفى الآغا، أثناء وجودهما في أحد المطاعم، وعلق: «خيرُ جليس في الأنام، مصطفى آغا بحبك وبحترمك وبشوف حالي فيك صديقي».

فرد عليه: «متبادلة المشاعر يا صديقي الغالي».

طاقة لم تستثمر

أبدى الممثل السوري عدنان أبو الشامات إعجابه بموهبة مواطنه طارق الشيخ وقدراته التمثيلية، فنشر صورة تجمعهما وعلق: «في جلسة مع طارق الشيخ في كواليس مسلسل جوقة عزيزة اليوم، خطرت لي فكرة أنني لو كنت أمتلك موهبة الكتابة لكتبت مسلسلات بطلها المطلق طارق الشيخ، هذا الفنان المتعدد المواهب والشكل المميز، هو طاقة في التمثيل لم تستثمر بعد كما استثمر أشباهه في الأفلام والدراما العالمية».

لا قريب ولا غريب

تلقت الممثلة المصرية ليلى أحمد زاهر مجموعة أسئلة من متابعيها، فسألها أحد المتابعين إن كان لديها حبيب قالت ممازحة «لا قريب ولا غريب»، وإذا ما لديها مثل أعلى ومن يكون فأجابت عبر صورة لمواطنتها دنيا سمير غانم وأرفقتها بتعليق قالت فيه «يا ريت أبقى ربعها».

وعن أكثر التصرفات إزعاجاً التي تصدر من الأشخاص القريبة منها قالت إن الغرور يسبب لها حالة من الانزعاج الكبير إضافة إلى حديثها مع شخص لا يسمعها.

ولي العهد

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو جمعه مع الممثل الراحل عمر الشريف، وظهر متأثراً بكلامه حيث قال عنه: «محمد رمضان ابني هيكون أحسن ممثل في مصر»، متابعاً: «هو ده اللي اخترته في مخي أنه يكون ولي العهد بتاعي».

وعلق رمضان على الفيديو، قائلًا: «كلام لن أنساه في بداية مشواري، من النجم العالمي عمر الشريف اللـه يرحمه.. وما زال المشوار في البداية».

مفصل جديد

بعد وقوعها منذ شهر في حمام منزلها وإصابتها بكسر في قدمها، خضعت الممثلة المصرية ليلى طاهر لجراحة دقيقة في القدم، وهي تناجي رب العالمين كي تستطيع المشي مجدداً.

وطلبت طاهر من محبيها الدعاء لها بالشفاء كي تستطيع المشي مجدداً، قائلة: «لسه مركّبة مفصل جديد في رجلي، ادعوا لي علشان أعرف أمشي على رجلي تاني».

بعد عدة سنوات

زارت الفنانة المصرية سماح أنور مواطنها سمير صبري قبل ساعات من عمليته لتنهي الخلاف الذي كان قد وقع بينهما في الماضي.

وأكد الناقد المصري طارق الشناوي زيارتها قائلاً: «بعد سنوات من الخصام الذي يحدث أحياناً بين أعز الأصدقاء زارت سماح أنور صديقها الحميم الفنان الكبير سمير صبري، كان سمير نائماً ولم تشأ أن توقظه، ولكنه علم بزيارتها وتهلل وجهه فرحاً بعد أن دامت الخصومة عدة سنوات».

زهر شامخ

نشر الممثل اللبناني يوسف الخال مقطع فيديو لوالدته الشاعرة والرسامة مها بيرقدار بالتزامن مع حلول عيد ميلادها، وظهرت بالفيديو وهي تقطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة.

واحتفل بعيد ميلادها وأهداها بعض الكلمات الشعرية وقال: «أرى بياضاً شَربَ من روحِ السماء.. تُرابٌ برائحةِ المطر يغمُرُ الشجر.. هي الربيع تترنّحُ رقصاً بالذهابِ شتاءً وصيفاً بالإياب، هي الأم ثَمِلتُ بها شذاً حتى الشهيق، هي زهرٌ شامخٌ حتى في الخريف».

القلب الحلو

أعادت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور نشر مقطع فيديو قديم يجمعها بمواطنتها نجوى كرم وهي تحتضنها وتغني لها أغنية بمناسبة عيد ميلادهاـ وعلقت: «بحبك قد ما في حب بالدنيا، وبتمنالك النور والفرح الدائم لقلبك الحلو المليان طاقة إيجابية ينعاد عليكِ بالسلام والأمان اللـه يحميلي ياكِ من كل شر».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن