رياضة

فوز قاسيون والوحدة على العروبة والاتحاد في سلة السيدات

| الوطن

اختتمت مساء أمس الأربعاء مباريات الأسبوع الرابع من إياب سلة السيدات بلقاءين وجاءت نتائجها منطقية دون أي مفاجآت تذكر على حين أن الفوارق الرقمية كانت علامة بارزة لهذه المرحلة بعد النتائج التي خرجت بها الفرق.

حيث لم تجد سيدات نادي قاسيون صعوبة في تجاوز محطة ضيفاتهن سيدات العروبة صاحبات المركز الأخير واللواتي لم يحققن أي انتصار حتى الآن وبتن بحكم الهابطات لمصاف الدرجة الثانية وانتهت المباراة بواقع (105/39).

وفي حلب شهدت مباراة الاتحاد وضيفه الوحدة إثارة قوية بين فريقين قويين تمكنت في نهايتها سيدات الوحدة من الفوز بنتيجة (64/50) بعد مباراة حفلت بكثير من اللمحات الفنية الجميلة.

وكانت مباريات المرحلة قد انطلقت مساء يوم الثلاثاء عبر ثلاثة لقاءات جاءت نتائجها ضمن التوقعات.

حيث تغلبت سيدات الجلاء على مستضيفاتهن سيدات بردى بفارق ١٢ نقطة وبنتيجة ٦١-٤٩ في مباراة جمعت الفريقين في صالة الفيحاء بدمشق في لقاء متوسط المستوى الفني مع أفضلية واضحة للضيفات اللواتي قدمن أداء جيداً وفرضن سيطرتهن على حساب تواضع مستوى سيدات بردى، تلاها مباشرة لقاء جمع الثورة وضيفه الساحل وأكدت خلاله سيدات الثورة بطلات الدوري والكأس الموسم الماضي بأنهن قادمات بقوة للمنافسة على اللقب بعد الأداء الجيد الذي ظهرن عليه خلال اللقاء ونجحن في اللعب بكل سهولة وسط تراجع وارتباك بأداء الساحل الذي عانى الأمرّين، حيث تمكنت سيدات الثورة من إنهاء اللقاء بفارق كبير وصل إلى ٥٧ نقطة وبنتيجة ٩٧-٣٨.

وفي اللاذقية لم تجد سيدات تشرين صعوبة في تجاوز محطة ضيفاتهن سيدات محردة وانتهت المباراة بفارق كبير وصل إلى ٥٥ نقطة وبواقع ١٠٨-٤٧.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن