رياضة

خسارة قاسية للحرية أمام الجيش في سلة المحترفين

| الوطن

اختتمت مساء يوم الجمعة الفائت مباريات الأسبوع الأخير من ذهاب سلة دوري المحترفين وجاءت نتائج المباريات منطقية باستثناء مباراة الطليعة وضيفه الفيحاء الذي قلب كل التوقعات وحقق فوزاً خارج أرضه، على حين أنه تم تأجيل مباراتين من المرحلة إلى بداية شهر نيسان القادم في حادثة تحصل للمرة الأولى في تاريخ مسابقاتنا المحلية بعد أن قام اتحاد السلة بتحديد موعد انطلاقة مباريات مرحلة الإياب قبل الانتهاء من مرحلة الذهاب بسبب عدم الانتهاء من صيانة صالة غزوان أبو زيد بحمص التي ستجمع لقاء القمة بين الكرامة والاتحاد.

مباريات الأسبوع الأخير التي انطلقت مساء يوم الخميس لم تكن ندية وليست مثيرة لأن هاجس الفرق المتبارية هو الفوز لكن كان ذلك على حساب ضعف المستوى الفني وغياب باللمحات الفنية الجميلة.

في حماة عاد فريق الفيحاء بنتيجة إيجابية بعدما حقق فوزاً غالياً وجديراً على مستضيفه الطليعة بفارق ثلاث نقاط وبنتيجة ٧٧-٧٤ وهو الفوز الثاني لفريق الفيحاء في مرحلة الذهاب بعد مباراة نجح لاعبو الفيحاء في قول كلمتهم وكانوا نداً قوياً وتمكنوا في إنعاش آمالهم قليلاً بالابتعاد عن حسابات الهبوط بعدما دخل فيها أربعة أندية.

وفي صالة الفيحاء بدمشق نجح النواعير في خطف نقاط الفوز من مستضيفه الثورة بعد مباراة متوسطة المستوى الفني مع أفضلية واضحة للنواعير الذي نجح في حسم نتيجة اللقاء لمصلحته بواقع ٨١-٧٤.

أقيم مساء يوم الجمعة الفائت لقاء وحيد في صالة الفيحاء بدمشق جمع الجيش وضيفه الحرية وانتهى اللقاء جيشاوياً أداء ونتيجة بواقع ٨١- ٤٧ بعد مباراة لم يجد الجيش صعوبة في تجاوزها على حين أن الحرية الذي يلعب تحت إشراف مدربه الجديد ظافر قباني لم يتمكن من مجاراة نجوم الجيش، وحاول الخروج بأقل النقاط خسارة لكن شهية لاعبي الجيش كانت قوية ونجح لاعبوه في اللعب بقوة على حساب تواضع مستوى الحرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن