رياضة

إدارة نادي الساحل تجتمع مع جمهورها

| طرطوس- ممدوح علي

بعد الخسارة الأخيرة لرجال كرة الساحل أمام الحرية وبهدفين نظيفين في المرحلة الأخيرة من ذهاب المجموعة الشمالية المؤهلة لدوري المحترفين وبعد الغضب الجماهيري من أداء الفريق في تلك المباراة اجتمعت كوكبة من مشجعي النادي قبل أمس الجمعة مع إدارة النادي للاطلاع عن قرب حول وضع الفريق في مرحلة الإياب.

وبعد أن استمع رئيس النادي عماد سليمان لطروحات الحاضرين قال:
استلمنا النادي فارغاً من كل شيء وقمنا بإيفاء ديون النادي كافة من المواسم السابقة والتي كانت كبيرة والتعاقد مع لاعبين ولاعبات من مستوى عالٍ في كرتي القدم والسلة، ونوّه أنه حتى تاريخ اليوم لا يوجد أي تأخير برواتب اللاعبين وهو ما أكده اللاعب مروان الصلال الذي كان حاضراً للاجتماع.
كما وضّح للحاضرين أسباب التغيرات المتتالية على صعيد الكادر الفني لفريق الرجال والتي لاقت قبول الحضور ووعد بتحقيق الهدف بتأهل الفريق إلى الدوري الممتاز.
وفي إجابة لأحد الأسئلة حول أرضية الملعب، قال: الملعب البلدي ظلم فريقنا ونوعية اللاعبين الجيدين التي نمتلكها إضافة لعدم السماح لنا باللعب على أرضية ملعب الصالة الرياضية بسبب عدم الجاهزية رغم مراسلتنا للاتحاد الرياضي العام وطلب تسليمنا الملاحظات الموضوعة على الملعب للعمل على إتمامها وهو ما لم يتم الموافقة عليه بسبب العقود المتفق عليها مع مؤسسة الإسكان العسكري.
وبختام الاجتماع اتفق الحاضرون على وجوب الوقوف مع النادي ودعمه جماهيرياً بشكل أفضل في المباريات القادمة وأهمية دور الجمهور في هذه المرحلة المفصلية من الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن