رياضة

لجنة الصحفيين الرياضيين تكرم أبطال الرياضة السورية وزملاء المهنة

| الوطن

أقامت لجنة الصحفيين الرياضيين بإشراف اتحاد الصحفيين ورعاية شركة أجنحة الشام للطيران حفلها السنوي لتكريم الرياضيين الأبطال والإعلاميين الرياضيين بحضور الزميل موسى عبد النور رئيس اتحاد الصحفيين وعمر العاروب نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام والأستاذ سومر فيصل ظاهر رئيس اتحاد شبيبة الثورة، واللواء محسن العباس مدير هيئة الإعداد البدني والرياضة والأستاذ سامر الشهابي رئيس الاتحاد الرياضي العام الفلسطيني والدكتور أسامة ساطع ممثل شركة أجنحة الشام للطيران ومحمد الحايك عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وممثلي وسائل الإعلام والزملاء العاملين بالحقل الإعلامي.

وألقيت في الاحتفالية كلمات اتحاد الصحفيين والشركة الراعية ولجنة الصحفيين الرياضيين وأكدت جميعها على أهمية الحفاظ على هذه المبادرة التكريمية التي أصبحت تقليداً سنوياً للقاء الزملاء وتكريمهم.

وضمت قائمة التكريم الأبطال الرياضيين

البطل معن أسعد المتوج ببرونزية رفع الأثقال في أولمبياد طوكيو.

الفارس عمر حمشو لحصوله على بطاقة تأهل إلى بطولة كأس العالم لقفز الحواجز.

الفارسة الشابة شام الأسد الفائزة بلقب دورة الوفاء الدولية والمركز الثاني في بطولة موسكو الدولية إضافة لعدد كبير من المراكز الأولى في البطولات المحلية.

الفارسة الشابة بشرى الأسد بطلة الجائزة الكبرى في بطولة موسكو الدولية للقفز والحائزة عدة مراكز متقدمة في البطولات المحلية.

الفارسة الشابة آية حمشو الحائزة بطاقة تأهل إلى ألعاب الشباب للفروسية لعام 2022.

البطلة الواعدة إباء حلاق: الحائزة ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين في البطولة العربية لكرة الطاولة.

البطلة الواعدة أليسار يوسف الفائزة بفضية البطولة العربية لألعاب القوى.

البطلة ليلى كنعان الحائزة الميدالية البرونزية في بطولة آسيا للجودو.

نجم منتخبنا سابقاً بكرة القدم الكابتن جوزيف شهرستان.

كما ضمت قائمة التكريم الزملاء أعضاء المكتب التنفيذي السابق لاتحاد الصحفيين ورؤساء لجنة الصحفيين الرياضيين السابقين وممثلي وسائل الإعلام المحلي وعدد من الخبرات الإعلامية العاملين في الحقل الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن