رياضة

الجبان: الفوز مستحق ولن نقبل بالوصيف

| اللاذقية – محسن عمران

حقق تشرين المطلوب منه وفاز على النواعير بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات المرحلة 15 من الدوري الممتاز وتابع مطاردته للمتصدر الوثبة.

وقال مدرب كرة تشرين طارق جبّان لـ«الوطن» إن فريقه قدم أداء جميلاً وحقق فوزاً مستحقاً وكان يمكن للنتيجة أن تكون أكبر لو استثمر لاعبوه الفرص التي أتيحت لهم وأبدى سعادته بلاعبيه الذين لم يفقدوا تركيزهم بعد هدف النواعير ولعبوا برجولة وإحساس عالٍ بالمسؤولية وحققوا المراد.

وأضاف الجبان: إن فريقه يثبت مباراة بعد أخرى أنه أقوى من ظروفه ويتطور باستمرار ويصنع فرصاً كثيرة خلال المباراة ولهذا يشعر المتابع أن اللاعبين قادرون على التسجيل بأي لحظة.

وعن مباراة الشرطة يوم غدٍ الجمعة قال الجبان إنها كأي مباراة أخرى في الدوري لا مجال للتهاون فيها وعلى الفريق ألا يقع في مطب مباراة الذهاب عندما تقدم الشرطة بهدف ثم عمد لإضاعة الوقت بشتى الطرق للمحافظة عليه قبل أن ينجح البحارة بتسجيل التعادل لذلك التركيز مطلوب ويجب استغلال الفرص لعدم الوقوع بشرك الشرطة.

وذكر بأن اللاعب أحمد الدالي سيغيب عن الفريق بسبب الإنذارات كما يغيب سليم سبقجي بسبب الإصابة.

ويعاني تشرين هذا الموسم من عدم وجود البديل الجيد في كل المراكز وهي مشكلة يعرفها الجميع ويعمل المدرب على الاعتماد على اللاعبين الشبان الذين نجحوا إلى حد ما في بعض المباريات بذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن