رياضة

الجبّان أمام الشرطة: كدنا نقع في المحظور

| اللاذقية – محسن عمران

قال مدرب كرة تشرين طارق جبّان لـ«الوطن» إن مباراة فريقه مع الشرطة ضمن مباريات المرحلة 16 من الدوري الممتاز كانت قوية ومثيرة بين فريقين أحدهما طامح للقب وآخر للهروب من المؤخرة ومن هنا تكمن صعوبتها.

وأضاف: حذرت لاعبي فريقي كثيراً من الوقوع في مطب الفرق التي تصارع للبقاء وتعرضنا للموقف نفسه في مباراة النواعير وكدنا نقع بالمحظور في مباراة الشرطة حيث سجل علينا أيضاً هدف التقدم مع بداية المباراة واستطعنا العودة بالتعادل ومن ثم الفوز الذي لم يكن سهلاً لأن الشرطة رغم وضعه على سلم الترتيب فريق صعب وعنيد وكما أن خروج محمود الصالح مصاباً أثر في فريقه وخاصة في الشق الدفاعي وسط الملعب.

وأكد الجبّان أن فريقه مرهق من السفر حيث سافر إلى حلب الخميس ولعب مع الاتحاد وعاد إلى اللاذقية ولعب الثلاثاء مع النواعير ثم سافر الخميس إلى دمشق وعاد بعدها للاذقية وهذا الأمر أرهق اللاعبين كثيراً ولكن إصرارهم على تحقيق الفوز تغلب على ذلك.

والفوز على الشرطة هو الثالث على التوالي في مرحلة الإياب بعد الفوز على الاتحاد في حلب بهدف والنواعير في اللاذقية بثلاثة أهداف لهدف.

الفقير يصقل مدربي تشرين

بعد النتائج التي تعرضت لها فرق القواعد في النادي بالآونة الأخيرة والتي لم تكن مرضية للجميع قررت إدارة نادي تشرين إقامة ورشة عمل لصقل الكوادر التدريبية في النادي بالفترة بين 13-18 الشهر الحالي بإشراف المدرب والمحاضر الآسيوي مهند الفقير المدير الفني في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

واعتبرت الإدارة أن الدورة إلزامية لجميع المدربين ولن يسمح لأي مدرب بالتخلف عنها وستتبعها دورات أخرى للوصول بالمدربين إلى أفضل مستوى لهم يساهم بتطوير الفئات العمرية بالنادي وبالتالي ينعكس ذلك بشكل إيجابي على فريق الرجال مستقبلاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن