برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 14 آذار 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

استعمل الحوار أو النقاش لفهم أكثر لتحسن أمورك وتستفيد من حظوظك مع محيطك لأنك مؤثر في الآخرين وجديتك اليوم تساعدك في التأثير في محيطك الشخصي. عاطفياً: أنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

استفد من تجاربك وأخطائك كي لا تخطأ الخطأ نفسه مرتين فقد يقلقك هاتف عاطفي أو تناقش أفراد عائلتك فاليوم يحمل لك بعض التوتر على صعيد المقربين.
عاطفياً: تبدو قلقاً أو تشعر ببعض السلبية وقد تشعر أن الآخرين من حولك يحاولون تعطيل أمورك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تستعيد علاقاتك وسلطتك المفقودة في الشهر السابق أو لتصالح نفسك والآخرين فأنت تستعيد صحتك ونشاطك وتفتح صدرك لتنفض ثياب الحزن والهم ولتفتح صفحة جديدة.
عاطفياً: كل ما ترغب فيه هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تشغلك قضية مهنية جيدة ومهمة لها علاقة بأحداث أو أوضاع عامة مهنية أو مالية وربما تميل إلى صرف الأموال على الثياب أو على الأمور الشخصية فاهتم بالادخار.
عاطفياً: أنت تملك القرار والتعاطف والثقة والمال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تقارن نفسك بمن حولك وتعرف تماماً أنك أفضل لأنك تحمل هدفاً تسعى له فلا تتردد في قراراتك أحلامك لا حدود لها ولا شيء يقف ضدك فبادر في العمل.
عاطفياً: اليوم أنت تميل لفكرة الارتباط الحقيقي أو تمتين علاقتك على الصعيد الزوجي.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تفكر اليوم بفض شراكة أو ترك عمل أو البعد عن علاقة عاطفية فأنت حزين ومتعب وهذه الفترة مناسبة لتقوم بتحليل الناس من حولك ومعرفة عدوك من صديقك.
عاطفياً: قلل من الحساسيات مع شركائك في حياتك الشخصية ولا تصعد الخلافات تحت أي ظرف.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

مغامرات جديدة أو تعارف على أصدقاء جدد حاملاً لك في طياته السعادة والقرارات الإيجابية فأنت هادئ ومحب وممتلئ بالحنان والمحبة تجاه الجميع والأهم أنك حنون تجاه الحبيب أو العائلة. عاطفياً: تستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تسمع نقداً من المحيط أو حكماً متسرعاً فلا تنزعج لأن ثقتك كبيرة وقراراتك مدروسة أو يدفعك أحد المحيطين بك وقد يكون رئيسك في العمل لردة فعل سلبية فانتبه.
عاطفياً: لا تكن صريحاً كعادتك ولا تسئ لنفسك ولمن حولك بكلام قد لا تعنيه واحتفظ بمن تحب.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت ترفض أن تكون مكسر عصا لأحد ممن حولك بالعكس أنت تواجه من ضايقك وتقرر أن تصالحه أو تتفاهم معه بعيداً عن تحميلك أخطاء ليست ذنبك أو لست فاعلها.
عاطفياً: انهِ خلافاتك العاطفية والشخصية واختر ما يناسبك وضع النقاط على الحروف فالحظوظ مساعدة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد يراك الآخرون اليوم إيجابياً أكثر من المعتاد متواصلاً ومساعداً لهم ومحباً وربما لقاء مع شخص فقدته منذ فترة قد يفتح لك مشاريع جميلة ويمد إليك يـد المســاعدة.
عاطفياً: الأجواء حولك إيجابية وأوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لا تفقد ثقتك بنفسك وبالآخرين وحاول أن تنظر لإيجابيات الأمور واحذر العصبية فقد تحاول أن تختلق المشاكل ولكن الأوضاع لا تناسب الدخول بصراعات جديدة. عاطفياً: يضايقك مرض أحد أفراد العائلة صحياً أو نفسياً احذر إثارة النزاعات مع من هم أكبر منك في العمر.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم جيد تنهي أعمالك وترتب أولوياتك بحيث تنهي الأمور الضرورية فانتبه إلى أمورك الصحية ولا تقدم على قرارات انفعالية ولا تفكر فيها أو تتشنج.
عاطفياً: أنت سعيد بالتجمعات العائلية وربما تتلقى تهاني وتتصاعد وتيرة النشاط حولك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن