رياضة

الوحدة يحقق فوزه الرابع عشر في سلة المحترفين

| الوطن

اختتمت مساء أمس الإثنين مباريات الأسبوع الثالث من مرحلة الإياب لسلة المحترفين بأربعة لقاءات جاءت نتائجها منطقية وضمن التوقعات، حيث مني فريق الفيحاء بخسارته الثانية عشرة، وجاءت أمام ضيفه النواعير في المباراة التي جمعت الفريقين في صالة الفيحاء بدمشق قدم فيها النواعير أداء جيداً استحق عليه الفوز، حيث انتهت المباراة للنواعير أداء ونتيجة (77-52).
وبعدها مباشرة أقيم لقاء جمع الجارين الثورة والوحدة بالفيحاء وتابع الوحدة المتصدر سلسلة انتصاراته وتغلب على جاره الثورة بواقع 100-59 بعد مباراة لم يتمكن الثورة من مجاراة الوحدة نظراً للفوارق الفنية بين الفريقين.
وفي حلب تمكن الجلاء من تجاوز محطة ضيفه الطليعة وحقق فوزاً غالياً وجديراً بنتيجة (87-63) بعد مباراة قوية من الفريقين حاول الطليعة تعويض خسارته الأخيرة لكن حماسة لاعبي الجلاء فرضت نفسها وأنهت اللقاء.
وفي اللاذقية لم يجد الاتحاد صعوبة في تجاوز محطة مستضيفه حطين القابع في المركز الأخير وتغلب عليه بفارق كبير من النقاط وصل إلى 77 نقطة وبواقع 108-31 بعد مباراة كانت الأفضلية فيها للاتحاد الذي أشرك مدربه الصربي أغلبية لاعبيه الشبان من أجل الاطمئنان على جاهزيتهم.
وقام اتحاد كرة السلة بتأجيل لقاءي الحرية والكرامة والجيش والوثبة إلى وقت لاحق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن