رياضة

الوحدة يتغلب على الجلاء وتشرين يتجاوز بردى في سلة السيدات

| الوطن

انطلقت مساء أمس الثلاثاء مباريات الأسبوع السادس من إياب سلة السيدات بأربعة لقاءات جاءت نتائجها عادية وخالية من الإثارة والندية لأن أغلبيتها كانت مباريات طابقية ومحسومة مسبقاً، ويبدو أن الإثارة التي نبحث عنها لن نشاهدها إلا في لقاءات الأندية الكبيرة مع بعضها، وهذا يعني أن المراحل المتبقية ستكون لاهبة ونارية وستصل حرارتها لدرجة الغليان وستحدث تغييرات مهمة على لائحة الترتيب العام ومعها ستتضح صورة الأندية المتأهلة للمربع الذهبي، حيث نجحت سيدات تشرين في الخروج بنقاط الفوز في لقائهن أمام مستضيفاتهن سيدات نادي بردى بواقع (73-46 ) بعد مباراة جيدة المستوى الفني مع أفضلية واضحة للضيفات.

وفي طرطوس عادت سيدات الساحل لنغمة الفوز بعدما تجاوزن محطة ضيفاتهن سيدات محردة بفارق كبير من النقاط وصل إلى 32 نقطة وبنتيجة 68-36.

في حلب لم تجد المتصدرات سيدات نادي الثورة صعوبة في تجاوز محطة مستضيفاتهن سيدات نادي العروبة وحققن فوزاً سهلاً بفارق كبير من النقاط وصل إلى 76 نقطة وبواقع 120-44 بعد مباراة كانت أشبه بحصة تدريبية لمدرب الثورة الذي أشرك جميع لاعبات الفريق بهدف الاطمئنان على جاهزيتهن.

وفي صالة الفيحاء بدمشق عادت سيدات نادي الوحدة إلى عافيتهن وحققن فوزاً جديراً وغالياً على ضيفاتهن سيدات نادي الجلاء بواقع 66-63 بعد مباراة متوسطة المستوى الفني عوضت خلالها سيدات الوحدة خسارتهن الأخيرة أمام بردى، وأكدن لعشاقهن أن هذه الخسارة ليست إلا كبوة جواد لن تتكرر وبأن الفريق بات من أقوى المنافسين على اللقب بعد سلسلة من الانتصارات الجيدة.

وتختتم مباريات الجولة السادسة مساء اليوم الأربعاء بلقاء وحيد يجمع قاسيون صاحب المركز الثالث مع ضيفه الاتحاد الساعة الخامسة بصالة الفيحاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن