ثقافة وفن

سوزان نجم الدين تستذكر والدها الراحل … رشا شربتجي لوالدها: «عقبال الكتير يا شيخ الكار».. محمد هنيدي يكشف سبب قصر قامته

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم في مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

العمر كله

وجهت المخرجة السورية رشا شربتجي التهنئة لوالدها المخرج الكبير هشام شربتجي بمناسبة عيد ميلاده، فنشرت فيديو وعلّقت: «أنا جزء منه، وهو كل أجزائي، سندي وقدوتي وقوتي، منك أستمد الفرح والمحبة والعمل، والأمل بكل شيء أحلى، أنت الحياة ولولا وجودك بحياتي ما رح يكون لأي شي بعمله معنى، عقبال الكتير يا شيخ الكار، ويارب شوف صحتك عم تتحسن أكتر وتضل مضوي حياتنا وحياة كل اللي بيحبوك وبينطروك ع طول».

وممن علق على الفيديو نفسه، الفنانة فيلدا سمور بقولها: «كل عام وأنت بخير الأستاذ وشيخ الكار، العمر كله وكل المحبة للمبدعة الأستاذة رشا شربتجي»، وأيضاً الفنانة روعة ياسين: «العمر كله يارب أستاذنا الكبير، والفنان عدنان أبو الشامات: «ينعاد عليكم بالخير والسعادة».

الغياب مر

استعادت النجمة السورية سوزان نجم الدين ذكرى وفاة والدها الراحل الشاعر والنائب نجم الدين الصالح الثانية عشرة.

ونشرت صورة مع والدها أرفقتها بتعليق: «رغم أن الموت حق وحقيقة، إلا أن الغياب صعب ومر وقاسٍ، وفكرة الرحيل من دون عودة، أصعب وأقسى وأشد مرارة، فحجم الشوق كبير جداً، لكن حجم الفقدان أكبر، رحمك اللـه يا أبي الحبيب.. ولعلك في مكانٍ أفضل».

الانتحار بالحبوب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات مفسرة الأحلام المصرية أسماء بدوي بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة وظهورها بإطلالات غير اعتيادية في حفلاتها.

وصدمت الجمهور باعترافها أنها شاهدت رؤيا تفسيرها أن شيرين قد تنتهي حياتها بالانتحار وكتبت: «أتمنى اللي قريب من الفنانة شيرين عبد الوهاب ينتبه عليها، في رؤيا تحذر من خطر الانتحار باستخدام حبوب والله أعلم، أرجو اللي يعرفها يكون إلى جانبها ويدعمها».

الطاقة الجميلة

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها الكبيرة بردود أفعال الجمهور على أغنيتها الجديدة «ما تعتذر» ضمن أغاني ألبومها الجديد «نانسي 10».

وكتبت نانسي: «صباح الخير.. لقد كنت أقرأ كل تغريداتكم، لقد لامس حبكم ودعمكم قلبي أكثر من أي كلمات أو تعبيرات، أتمنى لكم يوماً رائعاً مملوءاً بالطاقة الجميلة، تماماً مثل اليوم الذي شاركت فيه معي هنا».

البرج العالي

أثار الفنان المصري محمد رمضان جدلاً واسعاً بعد رده على متابعة طالبته بالتواضع قائلةً: «إنزل شوية من برجك العالي، والناس هتحبك أكتر وأكتر»، فرد: «في كل برنامج بحكي بداياتي، وبقول في الأغاني من تحت الصفر بدأت، وبأدي زكاتي الحمد لله».

وتابع: «عايزاني أشحت يا عبير عشان ترتاحي؟».

وختم: «ماتحكمش من زاوية واحدة علشان يمكن تظلم، بس الحمد لله أن ربنا بصير وسميع وعدل».

أطفال العالم

نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم صورة جديدة تضمنت رسالة قصيرة عبارة عن أمنية قالت فيها: «بتمنى يكون عندي مدينة أستضيف فيها كل أطفال العالم عشان يعيشوا سعداء وآمنين، اللهم احفظهم جميعاً».

مشاكل صحية

فاجأت الممثلة والراقصة المصرية نجوى فؤاد الجمهور بتصريحاتها الأخيرة، بكلامها الذي أكدت فيه أنها لم تعمل منذ سبع سنوات تقريباً، ولم تعد تملك المال، وأصبحت تشكو من ضيق الحالة المادية.

كما أكدت أنها تعاني مشاكل صحية وانزلاق في الغضروف أعاق حركتها بشكل كبير، بعد تعرضها لحادث سير ونقلها إلى المستشفى، وقالت: «أنا قاعدة على السرير مبتحركش».

وقالت: إنها مستاءة بسبب عدم سؤال الفنانين عن بعضهم بعضاً:«بقينا نعرف أن أي حد مش شغال وبيعاني من مشاكل من خلال السوشيال ميديا».

في الشتاء

رد الممثل المصري محمد هنيدي على مجموعة من الأسئلة التي طرحها عليه محبوه، فوجه أحد المتابعين سؤالاً حول قصر قامته، فرد عليه بأسلوب ساخر، قائلاً: «في الصيف بيوصل لـ 199.. في الشتاء بكش شوية ويمكن الناس واخدة فكرة غلط عني بسبب أن كل أعمالي بصورها في الشتاء».

وأضاف: «زمان كان نفسي أبقى ضابط وقبل اختبارات الكلية رحت نادي رياضي جنب البيت.. وكان المدرب ربنا يسامحه بيشيلني أوزان تقيلة أوي».

وتابع: «جيت اختبارات الكلية وأقنعني أني بقيت طويل جداً لغاية يوم التقديم لما رحت الاختبارات ورفضوا يدخلوني وقالولي مفتحناش التقديم لخريجي الابتدائية».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن