رياضة

أرسنال يعزز مركزه الرابع في إنكلترا

| الوطن

استعاد أرسنال عافيته بعد الخسارة أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأربعاء الفائت، عندما انتزع فوزاً مهماً من أرض مضيفه أستون فيلا في المباراة التي جرت بينهما أمس لحساب المرحلة الثلاثين، وجاء الفوز بهدف مقابل لا شيء سجله بوكايو ساكا عند الدقيقة الثلاثين، ليرفع المدفعجية رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع متقدماً بفارق أربع نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، مقابل 59 لتشيلسي ثالثاً مع مباراة مؤجلة و69 لليفربول و70 للمتصدر مانشستر سيتي.

في الدوري الإسباني انطلقت أمس الأول مباريات المرحلة التاسعة والعشرين بتعادل بلباو مع خيتافي 1/1 وأمس سجلت النتائج التالية في المباريات المبكرة: ألافيس × غرناطة 2/3، إلتشي × فالنسيا صفر/1.

في الدوري الألماني لعب في وقت متأخر أمس البايرن مع يونيون برلين برسم المرحلة 27 على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية: هيرتا برلين × هوفنهايم 3/ صفر، شتوتغارت × أوكسبورغ 3/2، ماينز × أرمينيا بيلفيلد 4/ صفر، جروتر فيورث × فرايبورغ صفر/ صفر.

في الدوري الإيطالي انطلقت يوم الجمعة مباريات المرحلة الثلاثين بفوز ساسولو على سبيزيا 4/1، وجنوا على تورينو 1/صفر، وأمس لعب المتنافسون على اللقب، فالتقى ميلان مع كالياري في وقت متأخر على حين انتهت المباراتان المبكرتان بالنتيجتين التاليتين: نابولي × أودينيزي 2/1، الإنتر × فيورنتنيا 1/1.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن