برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 20 آذار 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تعاني من عرقلة بسيطة في أمورك العائلية أو خلافات مع زملاء سببها بعض الحساسية فالأمور تسير بطريقة لا ترضيك والسبب هو التسويف أو التأجيل في أمور مهمة.
عاطفياً: لا تتطرق إلى بعض المشاكل السابقة فليس اليوم للحلول بل للتمسك بالهدوء.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

المحيط حولك غير متعاون وقد تشعر أنك عبثاً تناضل فأنت حساس اليوم ومشغول بأعمال متعبة ومرهقة أمور عملية لا تفهم فيها تقنياً، أو أعطال تضايقك.
عاطفياً: محبة الأصدقاء والعائلة ستدفعك للبدء بالعمل على تحقيق الأهداف مدح- تشجيع.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تتبدل أوضاعك المهنية أو علاقاتك الإنسانية وقد تقوم بخطوة جديدة باتجاه ما تريد وتبرز كمحاور قوي ومفاوض وتبلغ أهدافك باعتماد قوة الإقناع والتأثير المباشر.
عاطفياً: هذه فترة فيها دعم من المحيط ودعم من داخلك فحاول أن تتواصل مع الأصدقاء.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

كن هادئاً ولا تحمل المحيط أخطاء ليست ذنبه فقد يضايقك موقف متصلب أو عنيد وربما أنت قلق من وعود حولك لا تنفذ والأهم أنك مستعجل وتريد تحقيق أحلامك دفعة واحدة.
عاطفياً: قلل من أخطار الانفعالات أو من المشادات الكلامية والمشاكل المفتعلة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حاول أن ترمم علاقاتك وتصالح أصدقاءك وتقترب من أهلك وعائلتك فأنت مصدر اهتمام المحيط بدعوات واتصالات ولقاءات سفر وقد تلتقي فيها بمن تحب وتفرح للشعور المتبادل بينك وبين من حولك.
عاطفياً: أنت بحاجة اليوم لكل لطفك لتنال المدح وتنال ثأراً قد أزعجك كثيراً من قبل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تعرف عملية بيع أو شراء أو تفكيراً بشؤون مالية أو مصدراً آخر للدخل فاليوم للمال وأنت مشغول بأوضاع مالية وربما تتضايق من مهلة تفرض عليك لتأجيل مال أو دفع.
عاطفياً: أنت تحمل قدرة كبيرة على التسامح والغفران ما يجعل الآخرين يحبونك ويقدرونك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ستتذوق طعم السعادة وستبدأ بالتنفيس عن كل الغضب القابع في داخلك من أمور عملية لأنك مررت بأيام ظننت فيها أن لا حل والحلول موجودة اليوم.
عاطفياً: قد تطلب من صديق أن يحل لك مشكلة أو تدخل علاقات جديدة تدعمك مادياً أو معنوياً.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تعاني اليوم من غيرة الآخرين أو تفتح دفاتر الماضي لتعتب على من تحب وربما تشعر بالتوتر أو الشك أو الريبة وقد تؤجل بعض القرارات أو تؤلمك الذكريات.
عاطفياً: انتبه من الحمم التي تصبها على من حولك حين تكون نزقاً لأنها ستؤذي علاقاتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تفرح بتميزك وتتباهى بطلتك البهية وتتعرف على أشخاص جدد يفتحون لك أبواباً جديدة فقوتك ونشاطك وعلاقاتك الاجتماعية الجيدة سيحملون لك التعارف المميز على أصدقاء يمنحونك التأثير والدعم والفرح فأنت محبوب. عاطفياً: اتصالاتك سهلة وهادئة وتصرفاتك مرنة وأنت تحرص على التفاهم والود والمصالحات.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تسمع انتقاداً يزعجك ولكن تأكد أنه نابع عن حسد من نجاحك وإنجازك- اتهامات وربما تتكيف مع بعض المستجدات التي حصلت معك مؤخراً، أنصحك بعدم تضخيم الأمور.
عاطفياً: لا تنطلق بردودك من دون أن تفكر بكلمتك أو تدخل في نزاعات أنت في غنى عنها.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تفرحك الاستجابة لأفكارك لكونك تتلقى دعماً غير محدود وهذا يجعلك أكثر نضجاً وأكثر التزاماً بأمور العمل وأمور الأصدقاء فالكواكب تدعمك لتنظر نظرة شمولية وتغفر الأخطاء والعثرات التي يقوم بها الآخرون ولتكون أكثر إيجابية. عاطفياً: قد تفكر بإعلان خطبة أو تسعدك علاقة عاطفية طويلة الأمد وقد تفكر بعلاقة مستقبلية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت موضع آمال ومحور اهتمام المحيط واتكالهم عليك يسعدك وهذا يحتاج لجهدك وربما تقوم اليوم بمبادرات لحل مشاكل الآخرين ما يخلق أجواء إيجابية وشكراً ومحبة.
عاطفياً: يوم الصداقات والتعارف، وقد تفكر بسفر يزيدك حماساً وإشراقاً ويزيد من كم الصداقات الجديدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن