رياضة

بعد الخسارة في الوقت بدل الضائع أمام الوثبة … أهل الفتوة «عاتبون» على الراية.. وتفاؤل بالقادمات

| الوطن- شادي علوش

بحزن بالغ وبصدمة كبيرة خرجت جماهير الفتوة من ملعب الفيحاء عصر يوم الجمعة الماضي مع خسارة جاءت في اللحظات القاتلة أمام الوثبة المتصدر وبهدف أثار إشارات استفهام كثيرة.

الهدف الصاعق لاقى ردود فعل سلبية خاصة مع رأي العديد من الخبرات التحكيمية التي أكدت عدم صحة الهدف باعتبار أن اللاعب الأخير الذي لمس الكرة عبد الرزاق البستاني كان في موقف التسلل.

بعيداً عن حالة الهدف التي أثارت الجدل فقد ذهب عدد كبير من متابعي الفتوة لتوجيه اللوم على اللاعبين بعدم استغلال النقص العددي لفريق الوثبة في الدقائق العشر الأخيرة، إضافة للهفوة الدفاعية المشتركة مع حارس المرمى التي كلفت الفريق هدفاً وخسارة لم تكن مستحقة قياساً على مجريات المباراة التي جاءت متكافئة إلى حدود بعيدة.

الجلاد: لم نستحق الخسارة..

في تصريح خاص بـ«الوطن» قال مدرب رجال الفتوة الكابتن أحمد جلاد:

لم نكن نستحق الخسارة فقد أدينا مباراة جيدة وسارت الأمور كما هو مخطط ومرسوم لها على اعتبار أننا نواجه فريقاً كبيراً، كنا نطمح لخطف هدف والحفاظ عليه، كما لم يكن التعادل «وهو الأعدل» سيئاً، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وبعيداً عن الخطأ التحكيمي فإن حالة الهدف كانت بخطأ أيضاً من لاعبينا.

وتابع الجلاد: وضعنا المباراة خلف ظهورنا منذ اللحظة التي أطلق فيها الحكم صافرة النهاية، ونتطلع لمبارياتنا القادمة وخاصة الأولى بعد التوقف الدولي أمام النواعير لتحقيق الفوز والتقدم أكثر على سلم الترتيب.

منحنا الفريق إجازة لمدة ثلاثة أيام، واللاعبون بحاجة للاستشفاء بعد التعب الكبير نتيجة ضغط المباريات، ونأمل خلال فترة التوقف استعادة عافية لاعبينا المصابين محمد زينو وهادي ملط وعقبة المرعي.

الدرويش: راضون على ما قدمناه

نائب رئيس نادي الفتوة حافظ الدرويش خص «الوطن» بهذا التصريح الذي قال فيه:

نحن راضون عما قدمه الفريق في المباراة الأخيرة ضد المتصدر الوثبة.

ونوجه كل التحية لجمهورنا الكبير الذي ساندنا بقوة، التعادل كان عادلا للفريقين، والخطأ التحكيمي ساهم بسرقة المباراة.

وتابع: نعول على عودة نغمة الانتصارات لفريقنا في المباراة القادمة أمام النواعير، فريقنا قادر على العودة بالنقاط الثلاث، وسنبذل كل جهد ممكن لإسعاد جماهيرنا الكبيرة.

الرداوي: لنا حديث آخر مستقبلاً

أما مسؤول الإعلام في إدارة الفتوة ناصر الرداوي فقال: أجمل ما ميز المباراة ويميز فريقنا بشكل عام هو الحضور الجماهيري الكبير من جماهيرنا الذين نوجه لهم كل التحية، كنا قريبين من تحقيق نتيجة إيجابية وأنا لا أضع اللوم على اللاعبين والجهاز الفني لأنهم نجحوا تكتيكياً في إيقاف فريق قوي ومتمكن ولولا الخطأ التحكيمي لما خرجنا بالخسارة.

وتابع: شكرنا اللاعبين وجهازهم الفني، نحن لا نطلب المنافسة على اللقب في الموسم الحالي، كل ما نبحث عنه حالياً هو عودة الفتوة القوي الذي يخشاه الجميع، وفي الموسم القادم سيكون لكل حادث حديث.

البطاح: المنشأة مسألة وقت

والختام كان مع رئيس فرع الاتحاد الرياضي بدير الزور الأستاذ حازم بطاح الذي قال: جئت خصيصاً لحضور مباراة الوثبة المهمة وللوقوف مع النادي الذي يمثل اليوم كل محافظة دير الزور.

الفتوة قدم مباراة جيدة لم يكن يستحق فيها الخسارة ولكن هذه هي حال كرة القدم، وفي محور آخر قال البطاح: عودة منشأة النادي لملكية الفتوة باتت مسألة وقت بعد النجاح بالحصول على شهادة التخصص ونحن تابعنا الموضوع في دمشق وفي فترة وجيزة ستكون المنشأة ملكاً للنادي ويحق له استثمارها بالكامل، وهكذا نكون أنجزنا ما علينا لتبقى المسؤولية بعدها على إدارة وأبناء النادي في استثمار المنشأة وتحقيق العوائد المالية المناسبة التي تحقق الاكتفاء للنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن