ثقافة وفن

جيهان عبد العظيم تتحدث عن تعرضها للحسد … أمل عرفة: هذا عمري الذي يتضاعف مع الشدائد … عبد اللطيف عبد الحميد لزوجته الراحلة: أحن إليكِ

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم مجدداً حول أروقة مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما كتبه النجوم هذا الأسبوع:

العمر كله

احتفلت النجمة أمل عرفة بعيد ميلادها، كاشفة أنها وصلت إلى عامها الثاني والخمسين.

ونشرت صورتين، إحداها زمن الطفولة والثانية جديدة وعلقت: «18/3/1970»، هذا عمري الذي صنعني، هذا عمري الذي عشته وما زلت، هذا عمري الذي يتضاعف مع الشدائد، هذا عمري الذي يغادرني تماماً مع الفرح والعمل والحب، هذا عمري وأنا أحبه كما أحب الحياة والبشر، هذا عمري الذي أريد أن أكمله بسلام وسلام وسلام، شكراً لكل من تذكرني بكلمة، ودائماً لي من اسمي نصيب، أمل».

زمن بشع

كشفت النجمة السورية جيهان عبد العظيم عن تعرضها للحسد خلال مسيرتها الفنية وذلك أثناء مشاركتها في أدوار البطولة.

وفي مقطع فيديو، استعادت ذكرياتها وقالت إنها بعد كل عمل بطولة تأخذه تصاب بالحسد حيث يحدث مكروه لها ولعائلتها.

وأضافت: «فعلاً بعد كل دور بطولة كنت أخده كان يمرض حدا من عائلتي أو يصير كارثة عنا لأن الناس حسودة ولا تتمنى الخير لبعضها وبوقتا صابوني بالعين».

وتابعت بالقول: «الناس بتغص إذا شايفتك مبسوط وما حدا بيتمنى الخير لحدا، وصلنا لزمن بشع كتير».

رسالة مؤثرة

استعاد المخرج عبد اللطيف عبد الحميد ذكرى وفاة زوجته الراحلة مصممة الأزياء لاريسيا عبد الحميد التي توفيت العام الفائت.

وكتب رسالة مؤثرة لزوجته قال فيها: «لاريستي.. عام كامل مرّ على رحيلك، ففي مثل هذا اليوم من السنة الماضية كسرتِ قلبي بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى، إنه أبشع عام في حياتي، أفتقدك كثيراً، أحن إليك، لترقد روحك بسلام».

أحلام منزعجة

خرجت الفنانة الإماراتية أحلام عن صمتها وردت على متهميها بالغرور والتكبر، عقب تداول الصفحات مقطع فيديو لها ظهرت فيه وهي ترفض التقاط الصور مع الجمهور في حفل «الموريكس دور».

وأوضحت أنها لم تقصد تهميش محبيها، وإنما فقط طلبت منهم أن ينتظروا بعض الوقت احتراماً للممثلة نادين نسيب نجيم التي كانت تستلم جائزتها، لكي لا يتم التشويش عليها.

ونفت الأنباء المتداولة وعلقت على أحد الفيديوهات على السوشيال ميديا الذي حمل عنوان «أحلام منزعجة وتقول بعدوا الشباب عني»، مؤكدة أن هناك لغطاً في فهم العبارة، وكتبت: «ما عم قول بعدوا شوي، قلت «بعد شوي، نادين كان وقت تكريمها، فمستحيل من باب الذوق أوقف وأتصور مع مئة شخص، أنا بعرف الأصول».

من لحم ودم

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي رسالة غامضة وجهتها إلى عدد من الأشخاص الذين قطعت علاقتها بهم في الآونــة الأخيرة، وقالـــــت إن علاقتها بكل أشـــقائها جيدة للغاية، سوى علاقتها بشقيقتهــا «بولا»، لأنها متزوجة من شــقيق طليقهـــا إيلي ديب، ولذلك لم ترها منذ أن حدث الانفصال بين نوال وزوجها السابق.

إلا أن النجمة اللبنانية تمنت لشقيقتها السعادة، وأن تكون بخير، وأن تعيش الحياة التي تريدها مع عائلتها وأن يحفظها اللـه من كل شر، لأنها في النهاية شقيقتها من لحمها ودمها.

أول عيد

نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مجموعة صور لوالدتها الراحلة الممثلة المصرية دلال عبد العزيز، ليكون هذا أول عيد أم بغيابها. وكتبت: «اللهم أسعدها وارحمها ولا تحرمني بركة دعاها ورضاها.. وحشتيني أوي يا مامي، كل سنة وأنتِ طيبة وفي الجنة يا رب ضاحكة مستبشرة، بشكرك أنتِ وبابي على كل الحب والرضا والصبر والإيمان اللي زرعتموه فيا عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم بكل رضا الحمد لله.. أشوفكم على خير يا حبايبي يا أحن أهل في الدنيا».

الذكرى السادسة

استذكر الفنان اللبناني راغب علامة والده في الذكرى السادسة على رحيله، بعد شهر واحد من رحيل والدته.

ونشر صورة لوالديه الراحلين، وكتب: «إنها الذكرى السادسة لرحيله، أبي وأخي وصديقي الحقيقي، رحل إليها بعد شهر من رحيلها، أميرة حياته ورفيقة عمره، مرّت السنون وفي قلوبنا تعيش الذكرى، الفاتحة والصلاة على روحيهما الطاهرتين».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن