رياضة

الخاشو.. تحضيراتنا عادية

| طرطوس- ممدوح علي

غداً الجمعة وفي تمام الساعة الثانية ظهراً يستضيف ملعب النبك المباراة النهائية المؤهلة للدوري الممتاز للشباب بين الساحل متصدر المجموعة الشمالية والنضال وصيف المجموعة الجنوبية في مباراة ستكون تاريخية للنادي لتحقيق حلم جماهيرهم باللعب لأول مرة في دوري الدرجة الممتازة للشباب.

وعن استعدادات شباب الساحل لهذه المباراة صرح لـ«الوطن» مدرب الفريق الكابتن أكرم خاشو بقوله: بكل صراحة استعداداتنا لهذه المباراة عادية ولا ترتقي لطموح مباراة تاريخية ومفصلية كهذه، لعدة أسباب، أهمها دراسية تتعلق بظروف اللاعبين وعدم التزام بعضهم الكامل في التدريبات وكذلك عدم وجود ملعب جيد نتدرب عليه ما اضطرنا للذهاب إلى مدينة صافيتا للتدريب على ملعب المطرانية ذي العشب الطبيعي، لكن هناك تصميم كبير من اللاعبين للفوز بهذه المباراة من أجل الصعود للدوري الممتاز وكذلك محافظة طرطوس تستحق أن يكون لديها فريق شاب يلعب بالممتاز.

فريق النضال جيد ويملك لاعبين جيدين يلعبون مع بعضهم منذ موسمين، درسناه جيداً وسنلعب مباراة نكون أو لا نكون وأتمنى أن نحتفل جميعاً بعد المباراة بالفوز والتأهل.

مساعد المدرب الكابتن محمود أحمد قال: عانينا كثيراً بفترة التحضير ولن نلوم اللاعبين لأن لكل ظروفه الخاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة وفي ظل ظروف الدراسة، ثقتنا باللاعبين كبيرة للتغلب على ظروفهم وتحقيق الفوز الذي هرب منا الموسم الماضي بضربات الحظ الترجيحية…

والجدير ذكره بأن المجد متصدر المجموعة الجنوبية سيلتقي عمال حماة وصيف المجموعة الشمالية بعد غد السبت في الملعب والتوقيت نفسه لمعرفة صاحب بطاقة التأهل الثانية للدوري الممتاز.

وينص نظام الدوري في حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل يتم تمديد المباراة لشوطين إضافيين وإذا استمر التعادل يتم اللجوء لضربات الترجيح.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن