رياضة

اليوم ختام دوري السيدات والوحدة ومحافظة حمص لنهائي الكأس

| عبدالسلام الجباعي

تسدل الستارة اليوم على دوري السيدات بلقاء هامشي تختتم به سيدات الخابور مشوارهن بلقاء عمال السويداء بعد أن ضمن المركز الثالث خلف فيروزة والوحدة بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم في حين تسعى سيدات العمال لمغادرة المركز الأخير في ترتيب الدوري من خلال الفوز على الخابور في ختام الدوري.

وكانت سيدات الخابور قد حققن نتائج طيبة خلال الدوري المضغوط التي أنجزت به مبارياتها وفق خطة الاتحاد بعد نهاية مباريات الدوري وجاءت النتائج على النحو التالي:

العربي× الخابور 2/3، الخابور× الوحدة 1/1، فيروزة× الخابور 2/4، م. حمص× الخابور صفر/صفر، الخابور× جرمانا 1/3.

ترتيب الفرق

1- فيروزة 35 نقطة 2- الوحدة 31 نقطة 3- الخابور 22 نقطة ( قبل لقاء العمال) 4- جرمانا 20 نقطة 5- العربي 20 نقطة 6- محافظة حمص 18 نقطة 7- عامودا 5 نقاط 8- عمال السويداء 4 نقاط ( قبل لقاء الخابور).

كأس الجمهورية

من جهة ثانية تأهل فريقا الوحدة ومحافظة حمص إلى المباراة النهائية لكأس الجمهورية للسيدات بعد الفوز في نصف النهائي على العربي والخابور على التوالي بعد تبادل الفوز بين كل من الفريقين في مباريات الذهاب والإياب حيث فاز كل منهما بهدف لصفر.

وحسمت ركلات الترجيح وصول طرفي النهائي ففاز محافظة حمص على الخابور 3/2 والوحدة على العربي 6/5.

وكانت مباريات الدور الأول التي أقيمت بطريقة خروج المغلوب أسفرت عن النتائج التالية: الوحدة× جرمانا 1/ صفر، العربي× عمال السويداء 3/ صفر، الخابور× عامودا 3/ صفر (بالتغيب)، فيروزة× محافظة حمص 1/1 ( فوز محافظة حمص بركلات الترجيح 4/3).

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن