رياضة

استقالة الحلبي مدرب سيدات سلة تشرين والخباز بديلاً

| اللاذقية - محسن عمران

تقدم مدرب سيدات تشرين بكرة السلة إبراهيم حلبي باستقالته من تدريب الفريق لأسباب قال عنها إنها شخصية من دون أي تفاصيل أخرى.

واستغرب الجمهور التشريني الاستقالة وخاصة في هذا التوقيت حيث ينافس الفريق على لقب الدوري، وقد تأهل للفاينال فور وتشرين من أقوى المرشحين للفوز لما يضمه من لاعبات على مستوى كبير من الكفاءة ويحظى بدعم كبير من الإدارة والمحبين والجمهور.

عضو مجلس إدارة النادي رامي سقور قال لـ«الوطن»: إن الإدارة احترمت رغبة المدرب ووافقت على استقالته وقامت على الفور بتعيين مدرب جديد للفريق حتى يبقى محافظاً على توازنه ونتائجه الجيدة.

وقامت الإدارة بتعيين عدي خباز مدرباً للفريق في المرحلة القادمة وسبق للخباز أن درب منتخب سورية 3 × 3 للسيدات وللرجال ودرب سيدات فريق الوحدة وقاسيون والساحل ورجال الوحدة والنواعير والجيش إضافة إلى عمله كمساعد مدرب لمنتخب سورية للرجال ثلاث مرات ومساعد مدرب منتخب ناشئي سورية ومساعد مدرب رجال الوحدة، وحقق لقب بطولة الدوري السوري للسيدات مرتين مع فريق الوحدة ووصيف الدوري والكأس مع فريق قاسيون وبطولة الدوري السوري للناشئات مع فريق الساحل وبطولة الدوري للرجال مع فريق الوحدة كمساعد مدرب.

ويحتل فريق سيدات تشرين حالياً المركز الثاني على سلم الترتيب قبل مرحلتين من نهاية الدوري وضمن تأهله للفاينال فور وسيلعب في آخر مباراتين له مع الوحدة في دمشق وقاسيون في اللاذقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن