رياضة

الجيش تجاوز الثورة بفارق كبير والجلاء أوقف النواعير في سلة المحترفين

| الوطن

جاءت مباريات الأسبوع السابع من إياب سلة المحترفين ضمن التوقعات حيث غابت المفاجآت وأتت النتائج منطقية لا بل برزت الفوارق الرقمية كعلامة مميزة لبعض المباريات.

في حلب تمكن الحرية من رد الدين لضيفه حطين وتغلب عليه بفارق ١٣ نقطة وبواقع ٥٥-٤٢ بعد مباراة متوسطة المستوى الفني بين الفريقين مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض على حين أن حطين حاول مجاراة الحرية لكن محاولاته لم تكلل بالنجاح.

والتقى نادي الجلاء في صالته بحلب فريق النواعير ونجح الجلاء في متابعة مشوار نتائجه الجيدة وعروضه الجيدة وأوقف مسلسل انتصارات النواعير وتغلب عليه بنتيجة ٥٨-٥٧ بعد مباراة شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً قدم الفريقان مستوى جيداً لكنها توقفت لأكثر من عشرين دقيقة نتيجة أحداث الشغب التي جرت من جمهوري الفريقين.

وفي صالة الفيحاء بدمشق عاد الجيش لنغمة الفوز من بوابة جاره الثورة وتغلب عليه بفارق ٦١ نقطة وبواقع ١٠٤-٤٣ بعد مباراة متوسطة المستوى الفني.

في حمص مني الفيحاء بخسارة جديدة زادت من همومه وشجونه وتضاءلت آماله بالبقاء بدوري الأضواء وخرج خاسراً أمام مستضيفه الوثبة بواقع ٩٠-٧٢ بعد مباراة متوسطة المستوى الفني حاول الفيحاء استغلال غياب مدرب الوثبة عزام الحسين واللعب على هذا الوتر لكن محاولاته باءت بالفشل.

وفي مدينة حماة لم يجد أهلي حلب صعوبة في تجاوز محطة مستضيفه الطليعة وألحق به خسارة قاسية وبفارق كبير من النقاط وصل إلى ٤٢ نقطة وبنتيجة ٨٩-٥٦ بعد مباراة كانت السيطرة فيها واضحة للأهلي على حساب تواضع مستوى الطليعة.

على حين تأجلت مباراة الكرامة والوحدة إلى وقت لاحق يحدده اتحاد كرة السلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن