برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 29 آذار 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لا تدخل في نقاشات غير مجدية ولا تفتح صفحات قديمة أو تدخل متاهات الماضي واهدأ ولا تعاتب فما كسر يمكن إصلاحه لذلك ناقش علاقاتك بهدوء ومن دون توتر وبحب.
عاطفياً: قد تدخل مواجهات أو نقاشات مع أحد الأولاد أو أحد الأشقاء.. حاور من يهمك أمره بهدوء.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تمتلك الرغبة في الحب وإقامة العلاقات وتشارك الأصدقاء أو العائلة أحلامهم أو أفراحهم وهو يوم جيد للتعرف على أشخاص جدد، وربما يكون شريك حياتك القادم أو شخصاً مميزاً يفتنك من اللحظة الأولى.
عاطفياً: الأمور جيدة ولكنك معرض للمواجهات أو تحتاج مساعدة من العائلة وأنا لا أتمنى أن تفارق أحداً تحبه.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أتمنى أن تلتزم بالحوار والمصارحة حتى لا يفسر موقفك على غير حقيقته، كن لطيفاً في ردودك فقد تشعر أنك مستغل ممن حولك وأنهم يطالبونك بالمزيد من دون شكر فلا تخلط الأمور في العمل. عاطفياً: قد تقلق على صحة أحد الأشقاء أو أحد الوالدين فخصص وقتاً لمن حولك ولكن لا تحمل الأمور أكثر مما تحتمل.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تفكر بتغيير عملك أو تأتيك عروض من خارج مؤسستك أو عملك الأصلي فاليوم لانتماءات مختلفة لذلك وازن خياراتك واختر بعقلك لتكسب استحسان الآخرين. عاطفياً: يتملكك إحساس بالسعادة وحولك وعود مفرحة ومبشرة ولكن انتبه إلى أمورك العائلية صحياً أو كشجار قد يطرأ بشكل مفاجئ.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد يدعمك المحيط العائلي لتتقدم بخطى ثابتة فأنت تملك العزم على كسر الحواجز وتفرح لنتائج مهمة لمصلحتك وربما تعرف نجاحاً بعد نزاع أو تنتصر في قضية تهمك.
عاطفياً: أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك وهدوئك فأنت مسؤول وذو عقل راجح.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

لا تخاطر حتى لا تقابل بخيبة أو تأخير يوقعك في اليأس فقد تتضاعف التشنجات وقد تعرف لقاء تحسم فيه جدلاً كان قائماً، فلا تقفل بابك على خيارات وزن كلماتك.
عاطفياً: لا تدخل جدالاً تكون فيه عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة عائلياً.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تجنب الكسل والانشغال بأمور غير ضرورية على حساب عمل مطلوب منك إنجازه وانتبه من سوء تفاهم مع زملاء العمل واحذر المزاج الرديء والإهمال والخمول. أمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفراً تبتعد فيه عن عائلتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حاور من يهمك أمره بهدوء وثقة واطلب تفسيرات واشرح وجهة نظرك بطريقة هادئة واترك المجال للنقاش وكن ايجابياً في الحوار وخاصة أنك تحمل مسؤوليات جديدة.
عاطفياً: هذه الفترة تجعل أمورك العائلية جيدة جداً فقد تستقبل ضيوفاً من سفر أو لحظات سعيدة تعيشها.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تعيش صراعاً كبيراً من التردد والحيرة أو تواجه بعض الاحتجاج والاعتراض فأحذر المبالغة والخطأ في الحكم على الأمور العملية أو التسرع في اتخاذ القرار.
الأمور العاطفية ضمن إطارها الجيد ولكن أمورك العائلية هي التي تعاني من المشاكل.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب فأمورك جيدة ولكنها ستحتاج لاهتمامك وهدوئك لأنك عصبي أحياناً وتحب أن تفرض أوامرك وتنفذ في كل الأحوال.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

مضايقاتك اليوم بأمورك المالية وقد تؤجل بعض المواعيد أو تصرف أكثر من دخلك والحقيقة أنك متعب مما يحصل حولك فالمصاريف كثيرة وما يأتي من دخل لا يكفي مصاريفك.
عاطفياً: شهر للارتباط أو الأفراح فاستكمل مسيرة الأفراح لأبارك لك قبل هذه الفترات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم قد يحمل إليك الاستقرار بجاذبيتك وعلاقاتك السلسلة والمحبة واللطيفة كقوة تمنحك سلاحاً لم تكن تملكه سابقاً فأنت لبق والفترة جيدة للمصالحات وللسفر.
عاطفياً: أنت تظهر التصاقاً مع محيطك وتفرح للدعم، مولود جديد أو فرح لأحد الأشقاء أو الشقيقات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن