الصفحة الأخيرة

سفاف والجعفري يزوران الجناح السوري في إكسبو ٢٠٢٠ بدبي

| الوطن

زارت وزيرة التنمية الإدارية سلام سفاف المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في مؤتمر القمة الثامن للحكومات في دبي، كما زار نائب وزير الخارجية والمغتربين د. بشار الجعفري، الجناح السوري في إكسبو ٢٠٢٠ دبي، حيث كان في استقبالهما رئيس بعثة الجمهورية العربية السورية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمفوض العام للجناح السفير رياض عباس، والقنصل العام للجمهورية العربية السورية في دولة الإمارات كنان زهر الدين ومدير الجناح خالد الشمعة.

وقام الضيفان والوفدان المرافقان لهما بجولة في أقسام الجناح المتنوعة، واطلعوا على المعروضات الفنية والثقافية المتنوعة، مبدين إعجابهم بالمشاركة التي تقدم فرصة للتعريف بالثقافة والفنون السورية، بالإضافة إلى تطوير الفرص التي من شأنها دعم الاقتصاد.

سفاف أشارت إلى أن الجناح يقدم الإرث الحضاري السوري بطريقة حسية فنية تتجاوز اللغات لتلخص آلاف السنين من التاريخ بأسلوب جذاب يخاطب زوار هذا المعرض العالمي.

بدوره اعتبر الجعفري وفق بيان حصلت عليه «الوطن»، أن القائمين على الجناح استطاعوا إيصال الرسالة الأهم، وهي أن سورية بلد الحضارات وهذه الحضارات الممثلة بشكل جميل في الجناح تعطي كل سوري الحق بأن يعتز بنفسه وبإرثه الحضاري.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن