رياضة

ماهر قاسم: خيارنا الفوز

| طرطوس - ممدوح علي

يوم غد الخميس تختتم مباريات مرحلة إياب المجموعة الشمالية لدوري الدرجة الأولى المؤهلة للدوري الممتاز بلقاءين حيث يستضيف الجزيرة المتصدر برصيد 9 نقاط على أرضية ملعب الجلاء فريق مورك الأخير برصيد 3 نقاط والذي فقد أمله بالتأهل عن هذه المجموعة إلى الدور النهائي علما بأن لقاء الذهاب في حماة كان قد انتهى لمصلحة الجزيرة بهدف.

وفي اللقاء الثاني لقاء القمة في ملعب السابع من نيسان بحلب يستقبل الحرية الثاني برصيد 8 نقاط فريق الساحل الثالث برصيد 7نقاط هذه المباراة هي مباراة الموسم بالنسبة لفريق الساحل الذي لا خيار أمامه سوى الفوز على حين الحرية صاحب الأرض والجمهور يكفيه التعادل لكي يتأهل مع العلم بأن الحرية كان قد فاز ذهاباً بطرطوس بهدفين مقابل لاشيء.

لكن ماذا قال مدرب الساحل الكابتن ماهر قاسم عن المباراة المذكورة تابعونا:

بكل صراحة لقد وضعنا أنفسنا تحت الضغط لأنه لا بديل لنا عن الفوز في مباراة الحرية والذي يكفيه التعادل لكي يتأهل سنذهب إلى حلب وليس لدينا سوى خيار الفوز رغم قوة فريق الحرية وصعوبته على أرضه وأمام جماهيره، ولقد حضرنا جيداً للمباراة عبر تدريبات يومية في اللاذقية على الملاعب الصناعية وفي طرطوس على الملعب البلدي.

الحرية لديه لاعبون جيدون ويملك مفاتيح لعب جيدة ونحن نملك الأمر نفسه ولدينا تصور كامل عنه واللاعبون عازمون على تقديم عرض جيد ينتهي بنتيجة إيجابية لفريقي تكون مفرحة لجمهور الساحل الوفي الذي يستحق أن يكون لديه فريق يمثله بدوري المحترفين وختم حديثه بالقول: فريقي جاهز ومكتمل الصفوف باستثناء غياب علي سعيد، وجديدنا لاعبو فريق الشباب الذي تأهل للدوري الممتاز راشد سلوم وبشار عيسى وياسين عباس وذو الفقار تيشوري وهم مواهب مميزة وقادرة على تمثيل الفريق لأن إمكانياتهم الفنية جيدة.

بدوره إداري الفريق الكابتن أحمد درويش قال:

مباراة نكون أو لا نكون سنلعبها في ملعب السابع من نيسان بحلب وليس أمامنا سوى الفوز ونحن ذاهبون لتحقيقه ثقتنا بفريقنا ولاعبينا كبيرة بالعودة بنقاط الفوز والتأهل.

والجدير ذكره بأن بطل هذه المجموعة سيقابل وصيف المجموعة الجنوبية جرمانا، ووصيفها سيقابل فريق المجد متصدر المجموعة الجنوبية والفائزان بنتيجة المباراتين يتأهلان إلى دوري الدرجة الممتازة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن