سورية

مقدمة من حاكم إمارة عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي للشعب السوري … الهلال الأحمر السوري والإماراتي يوزعان المئات من سلل الملابس الشتوية بريف حمص

| الوطن

وزعت منظمة «الهلال الأحمر العربي السوري»، ومنظمة «الهلال الأحمر» في دولة الإمارات العربية المتحدة، المئات من سلل الملابس الشتوية في ريف حمص وسط البلاد.

والسلل مقدمة من حاكم إمارة عجمان في دولة الإمارات، الشيخ حميد بن راشد النعيمي، ويبلغ عددها 392 سلة وقد تم توزيعها على العائلات الأشد فقراً في ريف حمص.

وعلقت على الشاحنات التي نقلت السلل يافطة بيضاء كبيرة مرسوم عليها العلمين الوطنيين لكل من سورية والإمارات وشارتي منظمة «الهلال الأحمر العربي السوري»، ومنظمة «الهلال الأحمر» الإماراتي, وكتبت على اليافطة «مكرمة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي (حفظه الله) حاكم إمارة عجمان لصالح الشعب السوري – كسوة الشتاء 2022».

وشهدت العلاقات السورية – الإماراتية مؤخراً تطوراً متسارعاً، حيث قام الرئيس بشار الأسد بزيارة إلى دولة الإمارات في 18 الشهر الجاري، هي الأولى من نوعها لدولة عربية منذ اندلاع الحرب الإرهابية على سورية، وأجرى خلالها مباحثات مع ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة – رئيس مجلس الوزراء – حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن