برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 03 نيسـان 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

احسب كل قرش تصرفه هذه الأيام ليكون في مكانه المناسب فقد تحتاج معونة وقد تتعسر أمورك بسبب مستجدات طارئة أو دفعات ضرورية فاحسب حسابك.
عاطفياً: قد تصل إلى حافة اليأس لتنتقل وبكلمة أو عرض إلى قمة السعادة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

من المفيد أن تنظر لما حولك من صداقات أومن أمور عملية لأنك سترى أن حالك جيد فأنت تبدأ اليوم مع قمر جديد ما يعني الكثير من الفرص والوعود والنجاحات.
عاطفياً: تسترجع شعبيتك وتوظف إمكاناتك في مكانها المناسب وخاصة أن قدرتك على الإقناع تفيدك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تضطر لوعد لا تملك الوفاء به فأدرس كل مشاريعك مع الآخرين حتى المعنوية فاعتمد التحفظ وخفف من كلامك واتخاذ الحيطة والحذر من انفعالاتك وردات فعلك.
عاطفياً: لا تنسحب من المعارك بسرعة بل حاول الإصلاح مراراً ولاتكن عصبياً بشكل مفاجئ.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الأوضاع مليئة بالوعود وأنت مزدهر عاطفياً: أو مع أقرباء وأهل أو مع شريكة عاطفية أنت تحبها فانظر إلى عينيك وأنت تتكلم على الهاتف مع من تحب لترى أن أمورك جيدة فعيناك تلمعان وتسعدك اللقاءات مع من تحب.
عواطفك حارة اليوم وربما تفكر بمشروع مصالحة أو مشروع تسعد به مع من تحب.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

سوء تفاهم أو نقاشات غير مجدية أو علاقات ناشئة تسبب لك التفكير أو روابط جديدة فانتبه لكي لا تزج بنفسك في قضايا متعبة بل يجب أن تتلافاها واحم أوضاعك العملية ضد النقد. عاطفياً: كلمة قد تصبح مثار نزاع وفي الواقع من كثرة العمل ومشاغله وقد تصب ضيقك على أمورك الشخصية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

إن إحياء مواهبك عامل حيوي لتصل إلى ما تريده على الصعيد لأنك الأوفر حظاً فأنت توطد صلاتك في أوساطك الاجتماعية والعائلية وربما تلتقي بأناس جدد وقد يفتحون لك أبواب مشاريع جديدة.
عاطفياً: كن عند كلمتك مهما كانت العراقيل أو المصاعب فأنت تقوم بواجبك وهذا جيد.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تطرأ ظروف تجعلك تساعد أحد الأشخاص لتحقيق حلم أو تغير وربما تتخذ قرارات جريئة بمساعدة الأصدقاء ودعمهم ومحبتهم فالدعم حولك يفرحك.
عاطفياً: كرمك اليوم وطيبة قلبك يجعلان الكثيرين من حولك يرغبون في التقرب منك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد يطرأ ما يعيق مشروعا أو يعرقل بعض الأعمال أو الآمال فعبر عن آرائك ومشاعرك بتروٍ وحكمة فالصبر والحكمة مطلوبان منك اليوم للتغلب على بعض الصعوبات.
عاطفياً: التعب والمزاجية قد يؤثران على صفاء ذهنك وحتى على فاعليتك الإنتاجية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

لا تفتش عن الجدال بل كثف جهودك في إنهاء العمل الكثير بعيداً عن التسالي فاليوم أنت قلق بسبب انشغالات عدة تهدد وقتك بالضياع إذا لم تستثمره بالعمل.
عاطفياً: لا تفكر بالكمال غير الموجود بل تقّبل محيطك بأخطائه وابذل الجهود لتصل لما تريد.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تتلقى عروضاً مهنية جديدة أو مفاجآت تجعلك أكثر ارتياحاً تدرس تحلل تفاوض فأنت تخوض نقاشات عائلية ربما بدافع الارتباط أو مع شريك لتفرغ قلبك بكلام يعيش داخلك تفرغه لتنظم علاقاتك وتسير إلى درب يرضيك ويسعدك. عاطفياً: تنبع من داخلك الثقة في النفس وحولك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

الأمور العائلية هي مصدر القلق الأساسي ما يجعلك يائساً أو محبطاً وقد تعاني من مشاكل عائلية بسبب أحد الأولاد أو بسبب سفر أو بسبب ولادة جديدة.
عاطفياً: قد تعاني من أخطاء على صعيد العائلة وهذه الأخطاء أنت سببها فأنت عفوي.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تملك القدرة والطاقة لتحل المشاكل الصغيرة وأنا أنصحك أن توثق عقودك وتبني حركة اتصالات جيدة تسمع فيها حلولاً وآراء ونصائح ضعها في اعتبارك فهذه الفترة للحظوظ الجيدة.
عاطفياً: الحواجز لا وجود لها اليوم وعندما تدرك هذا ستحقق ما تريد متجاوزاً العراقيل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن