الأولى

بمشاركة 250 شركة.. وانخفاض أقله 15 بالمئة من الأسعار الرائجة.. وتوقعات بـإقبال كبير … «أسواق الخير» تفتح أبوابها الرمضانية بدمشق في أرض معرضها القديم

| فادي بك الشريف

انطلقت مساء أمس في مدينة المعارض القديمة في دمشق فعاليات سوق رمضان الخيري «سورية بتجمعنا» الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وكذلك غرفتي تجارة دمشق وريفها وبحضور وزراء الاقتصاد والتجارة الخارجية والصناعة والتجارة الداخلية وحماية المستهلك ومحافظ دمشق.

حيث أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين في محافظة دمشق شادي سكرية لـ»الوطن» تقديم كل الدعم اللوجستي والبنى التحتية للسوق الخيري وكل الدعم للعارضين في الأجنحة، ناهيك عن تشكيل لجنة لمراقبة الأسعار داخل المعرض، مع التركيز على بيع المواد الغذائية بأقل من أسعار السوق.

من جانبه بيّن عضو غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة طلال قلعجي أن السوق يضم 250 شركة بزيادة 50 شركة عن العام الماضي، مضيفاً: هناك انخفاض في أسعار المنتجات داخل السوق بنسبة أقلها 15 بالمئة، علماً أن المهرجان يضم مختلف أنواع المواد والمنتجات من غذاء وألبسة ومواد كهربائية ومنظفات، عبر حضور جميع الشركات الكبيرة.

وتوقع قلعجي إقبالاً كبيراً من المواطنين على زيارة المعرض، لافتاً إلى تقديم الدعم اللازم للعارضين المشاركين، مع تشكيل لجان لإدارة الأسعار ضمن المهرجان بالشكل الجيد والمطلوب دون أي خلل أو تلاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن