برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 05 نيسـان 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تحاول لم الشمل وإصلاح الأخطاء لتقريب وجهات النظر بينك وبين أصدقاءك وقد يملؤك الحماس وتريد أن تغير الأجواء من حولك وربما تفكر برحلة أو زيارة.
عاطفياً: أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الأمور المالية المستقبلية هي ما تفكر به وغالبا أنت تشكو الصرف الكثير وكثرة المتطلبات أو الطلبات البيتية وتشعر أنك مضغوط أو محتار أو حتى مستاء.
عاطفياً: تقرر أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تجد نفسك بموقع قوي حتى لو واجهت بعض الإرباكات إلا أنك تتمتع بالقدرة الكافية على اجتيازها بسلام وإيجاد حلول فأنت تمتلك التأثير على من حولك.
عاطفياً: آن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات لمصلحة علاقات أفضل فاقترب من محيطك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

حاول إيجاد الكلام الملائم لتهدئة الخواطر وانتبه للتطرف ولا تتخط الحدود لأن مفتاح النجاح هو الدبلوماسية والصبر من دون محاولة فرض الذات وزيادة التشنج. الأمور العاطفية: متعبة وقد تؤثر نفسيتك ومشاكلك على أمورك ما يجعلك شارداً شكاكاً وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت ناضج وبكل المعايير وتسهم في الحركة الموجودة اجتماعياً حولك والفرص كبيرة للنجاح وهذا يجعل العلاقات العاطفية مليئة بالفرح وحولك ازدحام ممن تحب.
عاطفياً: كل ما عليك فعله هو تفعيل دبلوماسيتك وإجاباتك العقلانية تكلم واجتمع وناقش.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

لا تقف في وجه الريح وانتبه لبعض الظروف الضاغطة أو التعقيدات المفاجئة فأمورك المهنية قد تعاني من الإرباك والسبب هو تسرعك فانتبه لكلام الآخرين.
الأمور العاطفية: متعبة وقد تشغلك مشاغل أو عواطف مع أشخاص أصغر منك عمراً فأنت تحلل دوافعك ودوافع الآخرين.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الحظ يرافقك ويفسح أمامك المجال للنشاطات المهنية أو المالية أو لسفر تغير فيه حياتك لأنك تمتلك الحافز والإرادة والطرق البناءة لتمضي بأمورك المهنية باتجاه جيد.
عاطفياً: تعيد طرح نفسك كشخص قادر على التصرف وقادر على قيادة مجتمعك باتجاه الأفضل.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حاول أن تقترب من أشخاص متفائلين يستطيعون مساعدتك على تخطي أي مشكلة فأنت تظهر نقاطك الإيجابية للعلن وتنال الكثير من الدعم أو المحبة والتشجيع. عاطفياً: أنت صريح وهذا سيفيدك لجعل علاقاتك أقوى وأمتن وأكثر دواماً فأنت تود أن تباشر يومك بطريقة أفضل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الحقيقة أن شبح التعب العائلي قد يجعل ميزان حياتك يختل لمصلحة تراجع بالعمل فأمورك العائلية قد تجعلك عصبياً والمطلوب منك أن تراقب تصرفاتك جيداً.
الأمور العاطفية: متعبة فقد تعاني من مزاج مكتئب أو حزين اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اطلب مساعدات وحاول حل مشاكلك من جذورها بعيداً عن فرض الآراء فأنا أتمنى أن تتمتع بالمرونة والتكيف وتحاول أن تجد حلولاً لبعض المشاكل العملية.
عاطفياً: هذه الفترة للقاء مع أشخاص يمنحونك الكثير من التسهيلات وتزداد الأوساط التي تتعرف عليهم.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تحرر نفسك تباعاً من جميع المعوقات وتواصل التعديلات في وضعك المهني والشخصي وتملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم.
عاطفياً: تنجح في اجتياز عائق مهم لتتصدر من حولك وتستقر وترتاح لأنك ستصل إلى ما تريد.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لاحظ كم الناس الذين يريدون أن يتكلموا لك عن مشاكلهم أو يناقشون أمورهم وقد تعاني من مشاكل عائلية بسبب سفر أو نزاعات أو قلق على أمورك الصحية فكن أهدأ.
الأمور العاطفية متعبة فابتعد عن النزاعات وانتبه لأمورك الصحية لك أو لأحد المحيطين بك ونصيحتي لك تأكد مما تسمع قبل أن تحكم بتسرع وقلل من كلامك ونقاشاتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن