برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 06 نيسـان 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تناقش قضايا شخصية.. دخولك في نقاشات يجعلك تجد حلولاً لمشاكل معلقة فالقمر موجود في بيت الاتصالات والأنشطة الرياضية والحماس والحركة والدعم.
عاطفياً: أنت منطقي وذو كبرياء لكن لا تتوانى في طلب المساعدة ممن حولك لأنك ستنالها.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت إما إنك تصرف أكثر من دخلك بسبب وضع صحي أو باستشارات طبية أو تصرف على أمور كمالية في منزلك أو هندامك فانتبه إلى مالك وضعه في مكانه المناسب.
عاطفياً: استفد اليوم من فرصة لحل مشكلة معلقة كانت تزعجك، أحدهم يساعدك بذلك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تبدو لك الحياة سعيدة إذ تضمحل هذا الأسبوع المؤثرات الفلكية السلبية ويعم السلام والارتياح في أجواء علاقاتك باستطاعتك الإفصاح عما يجول بخاطرك فأنت متفائل.
عاطفياً: أنت تحتار اليوم بين الرغبة في التألق وضرورة نسيان نفسك لخدمة إنسانية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ابتعد عن الثرثرة والقيل والقال تجنب الأوهام ولا تصدق أناساً لا تعرفهم فقد يحاولون التأثير فيك بأخبار مزعجة أو غير موثقة فتأكد مما يقال.
عاطفياً: تشعر أنك تراوح مكانك وأحلامك تحتاج لكثير من الوقت لتتحقق وأنت مستعجل.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت متمسك بأصدقائك وعائلتك وتبذل الكثير من الجهود للحصول على تفاهم أو انسجام في محيطك لتحضر اجتماعات وتقبل دعوات وتفكر في التسالي وحولك الكثير من الإشراق والثقة بالنفس والرغبة في التجديد.
عاطفياً: قد تعقد صداقات مع أشخاص مهمين أو يفيدونك في أعمالك وتطلعاتك المستقبلية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تتوتر أو تتضايق من ثرثرة وقد ينقلب الأمر ضدك وخاصة إذا تكلمت بعفوية أو تهور وربما تخطئ التقدير أو تتصرف بطريقة متهورة أو تتضارب أفكارك فانتبه للتفاصيل.
عاطفياً: أنت تملك الطمأنينة الداخلية والهدوء الذي يجعلك لا تتورط في مواقف محرجة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الغفران ميزة جيدة وجميلة فيك وربما تصحح أخطاءك أو تعيد النظر في أمورك فاليوم يحمل لك الوعود الكبيرة الأهم أنك تريد أن تحصل على استعادة الثقة بنفسك.
عاطفياً: السلام الداخلي وحسن النيات تجعل منك إنساناً حنوناً وعطوفاً جداً على من حولك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت تحتاج إلى قرض أو تناقش في قصص لها علاقة بيع أو شراء وتدفع أقساطاً متأخرة وقد تفرح لمكافأة أو عقار تبيعه أو إيجابيات تحصل عليها ممن حولك وممن يحبك.
عاطفياً: محبة الأصدقاء والعائلة ستدفعك للبدء بالعمل على تحقيق الأهداف مدح- تشجيع.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تعجز عن السيطرة على نفسك بسبب الغضب أو تضايقك عصبية مفاجئة نتيجة كلمة عفوية فكن واعياً للقلق فهو يرافقك اليوم نتيجة تأجيل بعض المواعيد أو اللقاءات.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة لأنها ربما تحمل حزناً على فراق أو خيبة أمل أو إحباط لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات السلبية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت مشغول بأمور لا تلزمك وتنسى الأمور الضرورية الواجب عليك إتمامها في فترة نشيطة وممتلئة بالالتزامات الضرورية المطلوبة منك وأنت مندفع لإنجازها.
عاطفياً: هذه فترة فيها دعم من المحيط ودعم من داخلك فحاول أن تتواصل مع الأصدقاء.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تحاول أن ترتب وتوضح وتباشر على الأرض خطوات مركزة تسير أمورك إلى الأفضل وهذا يشحذ همتك ويسلحك بعزيمة ويمنحك قوة وسلطة للسيطرة على وضعك ويجعلك مرتاحاً أكثر.
عاطفياً: أنت بحاجة اليوم لكل لطفك لتنال المدح وتنال ثأراً قد أزعجك كثيراً من قبل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تحصل بعض الإزعاجات من ذكور سواء كانوا في العمل أم في أمورك العائلية فابتعد عن الشجار أو الشكوى من أمور تستطيع حلها بالهدوء أو بالعقل.
عاطفياً: الأمور العاطفية متعبة فقد تحمل تأثيراً سلبياً وقد تصبح أكثر عزلة وأكثر صمتاً تعض على جراحك بصمت من دون أن تشتكي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن