ثقافة وفن

دانييلا رحمة لا تكف عن ضرب محمد الأحمد … ترف التقي لصباح الجزائري: «شكراً يا أمي لأنك حقيقية»

| وائل العدس

نجول معكم كما كل خميس حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

أحلى شب

شارك النجم ​وائل رمضان​ صورة لمحادثة «واتس أب» جرت بينه وبين الممثلة القديرة ​سامية الجزائري​.

وفي التفاصيل حرصت الجزائري على معايدته بقدوم شهر رمضان المبارك، فكتبت له: «كل سنة وأنت والأهل والحبايب بخير يا أحلى شب بهالديرة».

وبدوره أعرب عن سعادته بالرسالة فنشرها وأرفقها بتعليق: «يالله قديش بحبها لهي الإنسانة والفنانة الكبيرة المحترمة ورسالتها عندي بكل الدنيا والله.. بحبك سامية وكتير الله يحميكِ».

بالفخر مليان

بعد النجاح الكبير الذي حققته الممثلة القديرة ​صباح الجزائري​ في الحلقة الأولى من مسلسل «مع وقف التنفيذ»، علقت ابنتها الممثلة ​ترف التقي وقالت: «شكراً يا أمي لأنك حقيقية…ممثلة من الطراز المعتّق والرفيع وكتلة إحساس لا قبلها ولا بعدها… شكراً إنك بهاد الزمن المزيّف قدرتي تفوتي ع كل بيت بسحرك وطبيعتك ووجك الملائكي يلي بيدخل القلب بدون إذن».

وأضافت: «شكراً إنك متصالحة مع حالك وبتعرفي تماماً أنو عيونك، بس عيونك، بيتركوا بصمة راسخة بالروح لو مرقوا لحظة، قلبي بالفخر مليان…للشفّة، ببوسلك كل تجعيدة وكل خط رسمها تاريخك العظيم وبقلك الله يعطيكِ العافية والصحة وتضلي نور كل رمضان وكل زمان وأحضرك دائماً بكل شغف وأتعلم منك، بحبك يا ملهمتي يلي ما في جواتك إلا الصدق».

بدورها شكرت ​صباح الجزائري​ الجميع قائلة: «شكراً لكل الناس الطيبة على كل هذا الحب والدعم.. شكراً للزملاء المحبين والصحافة المحلية والعربية على كلامكن وذوقكن.. الفن صدق ورسالة بغض النظر عن حجم الدور وأنا سعيدة جداً إني قدرت لامس قلوبكن».

أبواب السماء

أعرب النجم ​فراس إبراهيم​ عن سعادته بعودته لنشاطه الفني خلال الموسم الرمضاني الحالي وذلك عقب غيابه الطويل عن المشاركات.

واستعاد ذكرياته خلال فترة انقطاعه عن العمل في منشور قال فيه: «منذ سنوات سألني مقدم أحد البرامج عن الأمنية اللي بحب إنها تتحقق فجاوبته بدون تفكير: «بدي نام» ويبدو أن أبواب السماء كانت مفتوحة واستجاب الله لي ونمت ست سنين لم أقف فيها أمام الكاميرا، يعني من واحد مش ملاقي ساعة ينام فيها من كتر الشغل لحدا شاءت الظروف المختلفة والقاسية أن يبقى ست سنوات بدون عمل».

وأضاف: «الآن وبفضل من الله عاودت نشاطي الفني وها أنا أستمتع بكل لحظة أقف فيها أمام الكاميرا بأدوار جديدة ومتنوعة ولم أعد أفكر في النوم أو حتى بالتذمر مهما كانت ظروف التصوير قاسية ومرهقة لأنني وبعد تجربة النوم الطويل اكتشفت أن العمل هو الحياة».

وختم: «كل من يتعالى بقصد أو بدون قصد على ما أعطاه الله من شغل ورزق ونشاط سيأتي يوم وينام نومة طويلة وقاسية ومؤلمة مثل نومتي تجعله يفكر ألف مرة قبل أن يجاهر بأن إحدى أهم أمنياته وأحلامه هي النوم، دمتم بخير».

طيرتني

شارك النجم ​محمد الأحمد​ مقطع فيديو من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل «للموت»، مع الممثلة اللبنانية ​دانييلا رحمة.

الفيديو أظهر اللقطة التي جاءت بعد تحرير دانييلا من الدولاب، حيث لم تتوقف عن ضربه رغم انتهاء التصوير، وعلق محمد الأحمد: «عدوا ليخلص المسلسل كم كف»، مؤكداً أنها اندمجت بالشخصية للغاية ولم تستطع أن تكف عن ضربه بعد المشهد.

وتركت دانييلا تعليقاً على الفيديو: «كان بدك هيدا الكف.. طيرتني».

سوسن وذكرى والدتها

استعادت النجمة ​سوسن ميخائيل​ ذكرى وفاة والدتها الراحلة معربة عن اشتياقها الشديد لها.

ونشرت صورة لوالدتها وأرفقتها بتعليق: «صاروا سنة يا ماما بس روحك معي بكل خطوة، الرحمة والسلام لروحك ولروح بابا».

وبدورهم محبوها وزملاؤها حرصوا على أن يواسوها، من بينهم النجمة ​رنا الأبيض​ التي علقت: «الله يرحمها ويصبر قلبك يا رب».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن