رياضة

مندو تشرين: أضعنا الفوز أمام الوثبة

|اللاذقية– محسن عمران

قال مساعد مدرب كرة تشرين عبد اللـه مندو إن فريقه أضاع الفوز أمام الوثبة في قمة مباريات المرحلة 18 للدوري الممتاز التي جرت الثلاثاء في حمص.

وأكد أن فريقه قدم مباراة كبيرة وأضاع فرصاً كثيرة لو استثمرها لاعبوه لأنهوا المباراة بفارق أكثر من هدف، بينما كان فريق الوثبة يلعب للتعادل قبل وبعد طرد لاعبه مؤنس أبو عمشة ولم تسنح له فرص مباشرة سوى واحدة أنقذها المدنية والعارضة في الوقت الذي أضاع فيه لاعبو تشرين فرصاً لا تصدق وتصدت العارضة لكرتين سددهما نصوح نكدلي.

وأضاف المندو: إن أرض الملعب السيئة حدت من قدرات ومهارات لاعبيه الفنية عكس فريق الوثبة الذي يعتمد على لعب الكرات العالية.

واعتبر أن التعادل لم يكن منصفاً لفريقه والكرة مازالت في أرض الملعب والدوري لم يحسم وهناك 8 مباريات متبقية لكل فريق ولن تبقى الأمور على حالها.

وعن مباراة فريقه القادمة مع عفرين قال: إن عفرين لم يعد لديه ما يخسره بعد أن تأكد هبوطه بنسبة كبيرة ولذلك سيلعب بأريحية، على حين سنلعب المباراة كما نلعب أي مباراة أخرى ولن نتهاون أو نستهين الخصم وسنحترمه بأرض الملعب ولن نسمح بحدوث أي مفاجأة.

وذكر المندو أن عمر ريحاوي وحسن أبو زينب سيغيبان عن فريقه بسبب تراكم البطاقات والبدلاء على قدر كبير من المسؤولية ونأمل بتقديم مباراة تمتع جمهورنا الكبير الذي حُرم من حضور مباراة الوثبة وتحقيق نتيجة مرضية له تجعلنا في موقع المنافسة دائماً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن