رياضة

فوز معنوي لشباب العربي على الكرامة

| السويداء- عبد السلام الجباعي

حقق شباب العربي أمس الأول فوزاً معنوياً على شباب الكرامة بهدفين لصفر بعد مباراة عالية المستوى من الفريقين أضاع فيها الكرامة عدة فرص محققة للتسجيل ومثله العربي الذي نجح في استغلال فرصتين من الفرص المتاحة.

شباب العربي لعبوا بورقة الأمل الأخيرة لعل الفرق المنافسة تتعثر ويحصل العربي على نقاط مضاعفة في المواجهات المباشرة مع الفرق المهددة.

دخل العربي المباراة وعينه على النقاط الثلاث وأتيحت له بالدقيقة الأولى فرصة ضاعت بغرابة من مهاجمه محمد سرحان وعاد السرحان ليهدد ولكنه تعثر بكرة مرتدة من الحارس ولم يوفق بالتسجيل حتى الدقيقة 19 عندما قاد السرحان هجمة مرتدة ومرر كرة طويلة بذكاء لـ معتصم ابوثليث الذي انفرد بالحارس سويدان وسجل الهدف الأول للعربي.

ورغم المحاولات الكرماوية العديدة إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدف.

في الشوط الثاني أجرى مدرب الكرامة عدة تبديلات وزادت الفعالية الهجومية وكاد الكرامة يسجل في أكثر من كرة فناب القائم عن الصباغ في التصدي لكرة فاضل وكذلك ردت العارضة تسديدة العرجة وتألق الصباغ في إبعاد كرة اللوز ليحافظ العربي على التقدم حتى الدقيقة 88 عندما مرر السرحان كرة داخل جزاء الكرامة لم يتعامل معها الحارس بالشكل المطلوب لتربك المدافع الذي ارتكب خطأ على كنان القطان فاحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها محمد سرحان الهدف الثاني.

ومنح الحكم /5/ دقائق بدل ضائع سيطر فيها الكرامة على المجريات دون تحقيق المراد.

رئيس النادي إحسان العباس: اعتبر أن الفوز له طعم خاص لكونه على فريق كبير وعريق في هذه الفئة أزرق حمص وكوننا تلقينا أمامه بالذهاب خسارة كبيرة بسداسية فهي رد اعتبار وإحياء الأمل بالبقاء.

أما المدرب يحيى الخالد: فرأى أن الفريق بحاجة لدعم نفسي وبث الروح وقال: هذا هو فريق العربي وبإذن اللـه لن نهبط.

يذكر أن العربي حقق الفوز على الحرية في حلب 2/1 وعلى المحافظة بالنتيجة نفسها وعلى النواعير 6/ صفر وعلى الجهاد 2/1 وعلى الكرامة 2/ صفر وتعادل مع الوثبة وجبلة 2/2 ومع تشرين والوثبة وحطين والجيش 1/1.

وتأمل البادرة بإلغاء الهبوط لكون الأسابيع الأخيرة حدثت فيها نتائج غير متوازنة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن