برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 10 نيسـان 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

يوم يجعلك تشع حرارةً أو دفئاً وثقة بالنفس والأهم أنك تتمتع بذكاء عملي لو استخدمته بطريقة آمنة وجيدة لكانت هذه الأيام للأخبار السعيدة وللوعود المتنوعة وللسفر.
عاطفياً: أنت هادئ وخاصة لو بذلت الجهود للحفاظ عليها وتسلحت بآراء من يحبك ويخلص لك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الأسرة بالتأكيد هي التي ستدفع ثمن قلقك فأنت تقضي أغلب وقتك في المنزل فتقاسمْ مشاعرك مع المحيط واستشرهم في أمورك بعيداً عن العناد أو الشجار.
الأمور العاطفية متعبة فلا تدخل جدالات تكون فيها عصبياً أو منفعلاً أو صريحاً أكثر من اللازم لأنك لن تستفيد منها للحلول.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

وداعاً للطوالع السلبية ستجد اليوم سهولة في التعامل والتواصل مع الآخرين فاليوم تنطلق نحو نجاحات جديدة في مجالات عديدة والفترة مناسبة للحوارات.
عاطفياً: استفد من المدح الذي يحيط بك فهذا اليوم مبشر بالتغيير وهو مفيد للشراكة واللقاءات.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قلل من إسرافك لأنك تتعرض لمصاريف غير متوقعة بسبب إصابتك أو إصابة أحد أفراد عائلتك بمرض ما وقد تكون استشارات صحية أو طوارئ تكلفك أكثر مما هو متوقع فاصرف ما تحتاجه.
عاطفياً: الكواكب في أماكن مناسبة لتخلق التوازن ولتستطيع تغيير حياتك الراهنة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

يوم يمنحك الكثير من الطاقة والإشراق، فالأجواء عموماً ستكون مبشرة وملأى بالوعود والآمال بأمور مستقبلية فالفترة قادمة لتجربة أسلوب جديد وقرارات جيدة تساعدك الحظوظ على اتخاذها.
عاطفياً: أنت تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم مواهبك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

لا تضخم الأمور ودع الآخرين يكتشفونا أخطاءهم بأنفسهم بعيداً عن التدخل بشكل مباشر منك وحسّن علاقاتك بعيداً عن إهدار الوقت في معاتبات أو إهمال متعمد من طرفك. الأمور الشخصية مقلقة وقد تسير مع الأمور الزوجية إذا وجدت فأنت تناقش مشاعرك وسط تصميمك على التغيير أو الحسم.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

زيارات أو تواصل ولا أظن أن منزلك سيخلو من ضيوف أو زوار وهذا سيستدعي تنظيماً في أمورك المالية لأن اليوم لإصلاح الأخطاء وتصحيح المسارات ولمواجهة نفسك بأخطاء سابقة قمت بها من دون أن تنتبه.
عاطفياً: أنت تملك الطمأنينة الداخلية والهدوء الذي يجعلك لا تتورط في مواقف محرجة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد يحمل لك هذا اليوم بعض التغيرات المفاجئة أو الصدامات فخفف من انتقاداتك فقد تلتزم بقواعد وتقاليد فرضها عليك محيطك ومن حولك وهذا يجعلك تفكر أكثر بعملك. الأمور العاطفية متعبة فأنت نزق على الصعيد العاطفي والعائلي وقد تواجه بعض المشاكل الطارئة التي تحتاج إلى حلول سريعة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تحسن مهني واضح يرافقك هذا الشهر وكأنك تصعد إلى حافلة أخرى تقودها بنفسك في أمورك المهنية تطالب بحقوقك وقد تفرح أو تحلم بترقية أو بتغيرات مفيدة فاليوم للأخبار الجميلة.
عاطفياً: أنت تمتلك الحماس للإنجاز تضع أمام عينيك هدفاً وتحققه تحرص على مظهرك وتكون مشرقاً وسعيداً.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

حلّل وابحث وطوّر حياتك فالحظوظ مساعدة لخطوات ناجحة قد تسعدك فأنت تستطيع منح الحافز للآخرين ودفعهم للأفضل من خلال اهتمامك بهم وبنفسك.
عاطفياً: حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لا تدخل في نقاش كلامي أو مشاكل مفتعلة فأنت تستطيع تلافيها بالهدوء أو بالدبلوماسية فالمشكلة غالباً اليوم ستكون عائلية ما يجعلك ذا مزاج رديء فاحذر التسرع.
الأمور العاطفية متعبة فتجنب هذا الشهر اللوم والعتاب والدخول في صراعات عقيمة فهذه الفترة ليست للقرارات وخاصة قراراتك العشوائية التي تأخذها من دون دراسة كافية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

مزاجك السيئ قد يجعلك قليل المبادرات ومشغولاً بأمور صغيرة كالعمل الكثير وربما تنغمس في أمورك المهنية ناسياً نفسك لخدمة الناس وإنهاء أعمالك الضرورية.
عاطفياً: ربما أبارك بجديد لك فأنت تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش محيطك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن