برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 11 نيسـان 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

حاول مصارحة المحيط بما يدور في داخلك وناقشهم فأنت حازم وتستفيد تماماً من كل ما يحصل حولك فلا خاب من استشار، اسمع النصائح من مجربين ومن مختصين وخذ قرارك على هذا الأساس.
عاطفياً: تحاور وتناقش وتقوم بأشياء لم تكن تتجرأ على القيام بها وتنال تقديراً يسعدك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اشرح وجهة نظرك بهدوء، فاليوم ليس لتعقيد الأمور أو للسير باتجاه التصعيد وانتبه من شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها هذه الفترة ضد من تحب فقد تبدو يائساً أو محبطاً. الأمور العاطفية متعبة فكن متأكداً مما يحصل وخاصة أنك قد تفاجأ عندما تعلم بكذب أو احتيال قام به أحد المقربين منك ما يجعلك تصاب بخيبة أمل وهذا ما تكرهه (أي الكذب).

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تبادر اليوم إلى اتصالات مجدية على الصعيد العملي أو العاطفي وأخبار سعيدة أو تطرأ عليك ظروف أو مفاجآت تجعله مميز فربما تمتلك فيه شيئاً يسعدك فمحيطك داعم. عاطفياً: الفترة للسفر والتعارف الجديد بامتياز وقد تدخل بعمل جديد أو دورة تدريبية فتتعرف على أناس جدد.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

حاول جدياً أن تظل في الحدود الدنيا في أمورك المتعلقة بالمال فقد تعاني من مستحقات للدفع وفكر جدياً بأن تطالب بحقوقك المالية وابتعد عن الإسراف وخاصة أنك أصلاً مسرف.
عاطفياً: الحظوظ مساعدة والتغيرات من حولك سريعة وتحتاج لكل ذكائك لتصل إلى ما تريد.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

دراما عاطفية تعيشها هذا الشهر وصوت جميل جاء ليقول لك إنك في الشهر الأفضل لتبادر ولتتعرف على أصدقاء جدد ولتصالح من حولك ممن تحب وتصبح محباً للمعرفة.
عاطفياً: قد تسمع خبراً عائلياً يفرحك سيفتح لك آفاقاً مستقبلية جميلة تتمناها وتسعى لها.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تعطي دروساً في الصبر فكن تلميذاً جيداً لدروسك فاسمع كثيراً وتكلم قليلاً فقد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبياً وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل.
الأمور العاطفية متعبة فابتعد عن العصبية ووضح الأمور وخاصة إذا شعرت أنك قد تختلف مع الآخرين بسبب سوء تفاهم أو أزمة قلة ثقة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت مزدهر عاطفياً ومحبوب ممن حولك والشهر ستقضيه في زيارات أو لقاءات أو في دعوات وقد تفكر بسفر فسيكون على جدولك الكثير من التواصل والتعارف الجديد وربما تدعى إلى حفلات أو زيارات.
عاطفياً: أنت تسعى إلى تغيير حياتك ولكن الأرض لن تكون ممهدة فهي بحاجة إلى لطفك ولينك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لا تعكر صفو هنائك بكلام صريح أو عصبية في ردود الأفعال قد تزعجك واحذر الخلافات والانقلابات المفاجئة لأنك عصبي وردود فعلك متسرعة وتملكية.
الأمور العاطفية متعبة وقد تشتاق للشريك وتشعر بصعوبة في الاتصال به سواء في سفر أو بسبب عنادك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تستقر الأمور ويقل تشويشك ولتنتهي فترة الإحباط وعدم الارتياح فهذه أيام لإصلاح الأخطاء ولمواجهة نفسك بأخطاء سابقة قمت بها من دون أن تنتبه وهذا طبيعي لأنك بشر ولست ملاكاً من دون أخطاء.
عاطفياً: أنت تشجع العودة للجذور أو للأرض أو للوطن أو تقترب من عائلتك والعراقيل إلى زوال.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تنصح الآخرين وتدعمهم وتشاركهم في أمورهم تخطط لتحسين وضعك المهني فقلبك يدلك على الصواب والمساعدات حولك كثيرة فمن حولك يقدرون جهودك.
عاطفياً: اليوم جيد لتعيش إقبالاً على الحياة ولتقوم ببعض التغييرات لتكون الأمور أفضل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

ابتعد عن الاحتكاكات في العمل أو مع زملاء العمل أو مع رؤسائك إذا وجدوا فدرب ذهنك لكيلا تقوم بفعل عدائي أو كلمة مستفزة تعزز المشاكل مع محيطك.
الأمور العاطفية متعبة فحاول التعبير عن مشاعرك من دون مبالغة سواء أكان في الحب أم في المشاكل وتكيف مع بعض الظروف التي لا ترضيك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تحتاج للراحة الجسدية والأهم الراحة النفسية فالعمل كثير والمزاج كسول وأنت تسعى لتتم كل واجباتك ولترضي أهلك وأصدقاءك سواء العائلة أم الشريك.
عاطفياً: أنت في يوم مفرح والاحتمالات كثيرة ابتداءً من التعرف على شريك جديد وانتهاءً بمصالحات لمن تحب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن