رياضة

تألق مبابي ونيمار في الدوري الفرنسي … القمة الإنكليزية تنتهي بأنصاف الحلول

| محمود قرقورا

تواصلت أمس مباريات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم فلعب مانشستر سيتي مع ليفربول على أرضية ملعب الاتحاد في مباراة القمة وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهمها فبقي الستي متصدراً بفارق نقطة وفي بقية المباريات التي جرت أمس سجلت النتائج التالية:

ليستر × كريستال بالاس 2/1، نوريتش × بيرنلي 2/صفر، برينتفورد × ويستهام 2/صفر.

في الدوري الإيطالي تختتم اليوم مباريات المرحلة الثانية والثلاثين بلقاء بولونيا وسامبدوريا بدايةً من العاشرة إلا ربعاً وأمس لعب في وقت متأخر تورينو مع ميلان في مباراة مهمة على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:

جنوى × لازيو 1/4، نابولي × فيورنتينا 2/3، فينيزيا × أودينيزي 1/2، ساسولو × أتلانتا 2/1، روما × ساليرنيتانا 2/1.

وكانت المباراة المتأخرة يوم السبت بين كالياري ويوفنتوس قد انتهت بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 62 نقطة معززاً مركزه الرابع.

في الدوري الإسباني تختتم اليوم مباريات الجولة الثانية والثلاثين بلقاء فاليكانو وفالنسيا بدايةً من العاشرة ليلاً، وأمس لعب في وقت متأخر ليفانتي مع برشلونة بينما انتهت المباريات المبكرة وفق التالي: أسوسانا × آلافيس 1/صفر، اسبانيول × سيلتافيكو 1/صفر، إلتشي × سوسيتاد 1/2 .

وكان ريال مدريد قد عزز صدارته بفوزه في سهرة السبت على ضيفه وجاره خيتافي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما كاسيميرو ولوكاس فاسكيز في الدقيقتين 38 و68 ليرفع الملكي رصيده إلى 72 نقطة مذاكراً بشكل مثالي قبل استقبال تشيلسي غداً في إياب ربع نهائي الشامبيونزليغ.

في الدوري الألماني اختتمت في وقت متأخر أمس مباريات المرحلة التاسعة والعشرين بلقاء لايبزيغ مع هوفنهايم بينما انتهت المباراتان المبكرتان بالنتيجتين التاليتين:

بوخوم × ليفركوزن صفر/صفر، فرانكفورت × فرايبورغ 1/2.

وكان البايرن قد عزز صدارته بفوزه على أوغسبورغ بهدف سجله ليفاندوفسكي ليصل البايرن إلى النقطة 69 ويصل ليفا إلى الهدف 32 وكلاهما قريب من الحسم.

في الدوري الفرنسي عزز باريس سان جيرمان صدارته بفوزه في سهرة السبت على مضيفه كليرمون بستة أهداف لهدف وسجل الأهداف مناصفة نيمار ومبابي فوصل الباريسي إلى النقطة 71 ووصل مبابي إلى الهدف الحادي والعشرين.

أمس تواصلت المباريات فلعب في وقت متأخر مرسيليا مع مونبلييه وستراسبورغ مع ليون على حين انتهت المباريات المبكرة وفق التالي: بوردو × ميتز 3/1، موناكو × تروا 2/1، بريست × نانت 1/1، إنجيه × ليل 1/1، لينس × نيس 3/صفر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن