رياضة

البركات: فوزنا مستحق على عفرين وجاهزون للوحدة

أكد مساعد مدرب كرة تشرين أديب بركات أن فوز فريقه على عفرين في مباريات المرحلة 19 من الدوري الممتاز التي جرت السبت كان مستحقاً بسبب الأداء الجميل والمتوازن الذي قدمه اللاعبون طوال مراحل المباراة ولم يتأثروا بالغيابات التي كانت موجودة رغم أن الصيام أثر بعض الشيء عليهم، والأهداف الثلاثة كانت مستحقة والأهم أيضاً أن لاعبيه خرجوا من دون إصابات وتم إشراك بعض الشبان لمنحهم الفرصة وتحضيرهم للمباريات القادمة.

وأثنى البركات على فريق عفرين وقال إن لاعبيه لعبوا برجولة وشرف في أرض الملعب وحاولوا إثبات وجودهم ولكن الفوارق كانت واضحة بين الفريقين.

وعن المباراة الثلاثاء مع الوحدة في دمشق قال إنها دائماً مباراة قمة أياً كان موقع الفريقين على سلم الترتيب، والوحدة رغم ظروفه إلا أنه يقدم أداء جميلاً وهو فريق كبير وعريق واللعب معه دائماً ممتع لأنه يقدم كرة جميلة ويلعب ويسمح للخصم باللعب.

وأضاف: إن فريقه جاهز للقاء وسيعود عمر ريحاوي وحسن أبو زينب بعد غيابهما عن مباراة عفرين بسبب الإنذارات والجميع يتطلع للفوز ونيل النقاط الثلاث ومتابعة المنافسة على الصدارة لنيل اللقب، وكان تشرين قد فاز على الوحدة ذهاباً بهدف لكامل كواية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن