برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 12 نيسـان 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الحب يتراجع من حياتك إلى الجانب الخلفي فاهتمامك الأول هو من الأمور العملية والعائلية وكوكب المهنة يمنحك بركاته من مطالبات بحقوقك إلى البدايات الجديدة التي قد تحصل عليها.
عاطفياً: تشعر بالود والتفاهم وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء أكانت بالشريك أم بالأهل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تشعر أنك خالي الوفاض من المساعدات والدعم وقد يضايقك بعض النقد أو اللوم من العائلة على إهمال أو برود من ناحيتك أو أخطاء قديمة.
الأمور العاطفية متعبة فقد تتعرض لمشاكل صغيرة سببها غيرة أو شك أو بعد أو قطيعة وأنا أدعوك للتراجع عن مشاكل قد تدخل فيها فقط لأنك عصبي أو متوتر.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تقبض مستحقات مؤجلة أو تعرف نجاحاً أو أرباحاً أو تتحرر من ضغط رافقك سابقاً ولكن حاول تقليل الإسراف قدر المستطاع فأنت تملك القدرة اللازمة للتغلب على صعوبة تواجهك. الأمور العاطفية جيدة فالكواكب مساعدة وتمنحك الوقت والطاقة والدعم لتضع هيكلية جديدة لأهداف أنت تريد تحقيقها.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ليس أفضل من هذا الشهر لتبعد أعداءك ومشاكلك من أمام بوابة الحظوظ السعيدة التي ترافقك مهنياً ومالياً وعاطفياً والأهم صحياً فأنت تتذوق طعم الفوز والعناية الإلهية تحيط بك. عاطفياً: شهر لتغيرات إلى الأفضل وغالباً سيحمل لك الاستقرار مع أنه قد يحمل السفر والأمور تأخذ طابع السعادة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت في مفترق طرق بين أن تبذل الجهود وتصبر لتحتفظ بحظوظك وبين أن تعاند فتفقد تعاطف المحيط وأنا أنصحك ألا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط واحذر مضايقات وصدامات. الأمور العاطفية متعبة فقد تحمل لك بعض الاضطرابات المعنوية أو القلق على أمور صحية أو عائلية فهذه الفترة للخلافات والضيق وأحياناً تخترع المشاكل لأنك عصبي ومتوتر.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت ناضج بكل المعايير في تقديم نفسك بطريقة جيدة لمحيطك الاجتماعي فأنت تدرك فوائد الابتسامة واللطف في التعامل مع محيطك لذلك ادفع بالمزيد من اللطف والدبلوماسية في دروب علاقاتك بمن حولك.
الأمور العاطفية جيدة وغالباً أنت تفكر بشكل جدي بتغيير حياتك العائلية أو العاطفية وربما منطقة السكن.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت مزدهر عاطفياً ومحبوب ممن حولك والشهر ستقضيه في زيارات أو لقاءات أو في دعوات وقد تفكر بسفر فسيكون على جدولك الكثير من التواصل والتعارف الجديد وربما تدعى إلى حفلات أو زيارات.
عاطفياً: أنت تسعى إلى تغيير حياتك ولكن الأرض لن تكون ممهدة فهي بحاجة إلى لطفك ولينك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت معرض للخضوع لأطراف تمارس عليك ضغوطاً أو تعترض على بعض التوجهات وقد يوجه إليك نقد أو لوم على أمور تعتبرها تدخلاً سافراً في شؤونك الخاصة.
الأمور العاطفية غير مريحة فانتبه إلى أن الفترة المتعبة في حياتنا تكون لاختبارنا على الصبر واختبار محبتنا للآخرين وليس لكي تعادينا الحياة أو تزعجنا.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

إذا كنت تبحث عن سفر أو عن أمر يخص التعليم لتقديم أوراق إلى امتحان أو نتائج امتحانات أو تبحث عن وظيفة فالأمور تحمل لك السعادة وقد تستطيع أن تقدم أوراق اعتمادك إلى جهة أخرى.
الأمور العاطفية جيدة لأنك تشق طريقك نحو حياة أسعد وأطول وأكثر ضجة، وهذا الشهر سيحمل الأفراح.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يوم يمنحك المدح والتشجيع والاتصالات الواسعة فاستفد من كل المعلومات الموجودة حولك لأنك تسمع الكثير من الأخبار فاليوم للمحبة والدعم والمصالحات.
الأمور العاطفية جيدة لأنها فترة للارتباط والتعارف وخاصة في سفر فأنت تتعارف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تأجيل وعرقلة وخاصة في مال من الغرباء أوفي سفر أو مع أشخاص لا تعرفهم فاليوم للإرباكات الحتمية وغالباً في صراعات عائلية زوجية أو مع شركاء وقد تتعرض لفض شراكة أو أمر عائلي كالفقدان أو المحاكم أو التعب.
عاطفياً: أنت عصبي وقد تضطر للقيام ببعض التنازلات وهذا يضايقك ويجعلك محبطاً.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تضطر للدوام أكثر مما يجب أو تكلف بساعات إضافية لغياب بعض العناصر في العمل فحاول تنظيم وقتك وقلل من شكواك وحاول أن تتعاون مع المحيط وبلطف.
حياتك العاطفية هي الأفضل هذا الشهر وقد تكون مصدر سعادة ومصدر ألق وفرح فلا تجعل مضايقتك تفسد عليك فرحك بالعثور على من يفهمك أو يحبك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن