رياضة

الجبّان: نحترم الوحدة ولا نخشاه

| اللاذقية– محسن عمران

يأمل تشرين بتحقيق الفوز على الوحدة الجمعة في دمشق والاستمرار بالمنافسة على اللقب الذي أحرزه الموسمين الماضيين بالإضافة للاستمرار بمسلسل عدم الخسارة للمرة العشرين على التوالي هذا الموسم حيث فاز الفريق بـ14 مباراة وتعادل بـ5 حتى الآن.

ويدخل تشرين المباراة بمعنويات عالية وصفوف مكتملة كما قال مدربه طارق جبّان لـ«الوطن» وسيكون عمر ريحاوي وحسن أبو زينب اللذان غابا عن مباراة عفرين بسبب الإنذارات جاهزين للمشاركة فيما سيغيب محمود الصالح الذي بدأ مرحلة التعافي ويتدرب بشكل منفرد حسب برنامج تم وضعه له.

وأضاف الجبّان: إن الثقة بالنفس موجودة لدى اللاعبين والجميع لديه الإصرار على تحقيق الفوز على الوحدة والاستمرار بالمنافسة على اللقب والإدارة برئاسة طارق زيني تتابع الفريق وتقدم له كل الدعم المطلوب.

وعن فريق الوحدة قال الجبّان: إنه من الفرق الكبيرة في سورية وتاريخه كبير وعريق في البطولات ويملك لاعبين على مستوى عالٍ فنياً وبدنياً، وسيلعب أمامنا بكل قوة لتحقيق الفوز وقد درسناه وعرفنا نقاط ضعفه وقوته ولدينا من الإمكانيات ما يجعلنا قادرين على الفوز عليه في أرضه كما فزنا في مباراة الذهاب باللاذقية، ولدينا كمدربين وإداريين وجمهور كل الثقة بلاعبينا لعدم الوقوع في مطبه ونحن نحترمه ولكن لا نخشاه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن