ثقافة وفن

الوعد بمفاجآت وأحداث قوية … أيمن زيدان: وصلنا إلى مكان يقارب ما حلمنا به

| وائل العدس

كما كل أسبوع، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لرصد أهم ما نشره النجوم هذه الأيام:

بعد انقطاع طويل

نشر النجم أيمن زيدان صورة من الإعلان الرسمي لمسلسل «الفرسان الثلاثة» وعلق: «حين قررت أن أعود إلى تقديم عمل كوميدي بعد انقطاع طويل انتابتني مخاوف جمة نتيجة إحساسي بالمسؤولية الحقيقية أمام جمهور احتفى بمعظم تجاربي السابقة، ولخطورة العمل الكوميدي وحساسيته».

وتابع: «لكن هذه المخاوف بددها نص الصديق محمود الجعفوري وطموح المخرج الشاب علي المؤذن ومجموعة من الأصدقاء الممثلين والممثلات الكبار الذين شاركوني في هذه التجربة، وكذلك مجموعة الفنيين الشباب المعجونين بالحماسة والشغف، ووصلنا معاً في هذه التجربة المنهكة التي أرهقتنا تفاصيلها وأبهجتنا نتائجها إلى مكان يقارب ما حلمنا به أن نستل ابتسامة».

أحداث قوية

مع نهاية شخصيته في الحلقة العاشرة من مسلسل «كسر عضم» وبعد الأصداء الكبيرة التي حققها، كتب النجم سامر إسماعيل صاحب شخصية «ريان»: «آخر حلقة لشخصية ريان، شكراً لكل الرسائل والتعليقات الحلوة يلي عم توصلني، شي بيكبر القلب وخصوصاً بعد فترة الانقطاع عن الدراما السورية اللي دائماً العمل فيها له الحصة الأكبر من قلبي».

وأضاف: «المفاجآت بالمسلسل هلأ بلشت والأحداث رح تكون قوية جداً بالحلقات القادمة».

الطاقة الإيجابية

ونبقى في المسلسل ذاته، فقد أعربت النجمة نادين تحسين بيك عن سعادتها بالأصداء الإيجابية، وكتبت: «بدي أشكر هالكم الكبير من المحبة إلي عم شوفها وعم تكبرلي قلبي.. شكراً لكل كلمة حلوة وكل لحظة اهتمام وكل الطاقة الإيجابية إلي عم آخدها منكم ومن محبتكم».

وأضافت: «قبل الكل بدي أشكر المبدعة رشا شربتجي باسمها الكبير اللي ولا مرة كنت معها بعمل وما قدمتلي بقلبها وباحترافيتها وحسها العالي نقطة مهمة جديدة بتنضاف إلي، شكراً رشا شربتجي، شكراً من كل قلبي».

كتير بحبك

أشادت الممثلة روعة السعدي بأداء النجم عبد الهادي الصباغ في مسلسل الجزء الثاني من «حارة القبة».

ونشرت صورة له وعلقت: «كنت وما زلت مبدعاً وإحساسك في أي عمل بيوصلنا وبيوجعنا، اللـه يطول بعمرك عمو عبد، تعودت ناديك عمو من وقت ما كنت صغيرة، أنا كتير بحبك».

الداعم الأول

وجهت الإعلامية والممثلة اللبنانية ريتا حرب رسالة إلى ابنتيها ستيفي وميشيل، أعربت من خلالها عن فخرها بهما بعد وقوفهما إلى جانبها ومساندتها خلال أزمتها الصحية.

وقالت: «كل الوقت حدّي على الحلوة والمرّة، ولا مرة تركوني اضعف ولا حس بوحدة بالعكس هني قوتي الحقيقية، وبآخر فترة وقت الحادث الأليم مررت بأصعب أيام حياتي جسدياً ونفسياً وهن كانوا وبعدهم الداعم الأول إلي والعصا الأبدية، اكتشفت قدي هني ناضجين وحنونين واقيين وبيعرفوا يتحملوا مسؤولية، واكتشفت كمان كأم ربيتن وحدي إني عرفت ربيت ونجحت بهالمهمة الصعبة».

وتابعت::الحمد لله على كل شيء، بحبكم كتير قد الدنيا كلا وآسف من كل قلبي لأني خليتكن تنقهروا وتبكوا بآخر فترة، تنذكر وما تنعاد».

أطباق شهية

استعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مهاراتها في الطهي، عارضة على الجمهور مجموعة من الأطباق الشهية، وشاركت الجمهور مجموعة صور للأطباق التي حضرتها.

كما نشرت مجموعة صور ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وناعمة وعلقت: «رايحة أفطر عند ست الحبايب».

الجانب الروحي

كشفت الممثلة التونسية هند صبري عن الكثير من الجوانب الروحية في شخصيتها، وأكدت أنها تعرف كيف تواجه الطاقة السلبية وتنمي الجانب الروحي وتشبعه عن طريق التعبد والتأمل.

وأضافت: «مش هنعرف طعم النجاح من دون تجربة الفشل ودائماً بيكون لحكمة، ومش بفرح قوي بنجاحي ودائماً بفكر نفسي أن النجاح بيجي بعد تعب كتير، فالإحساس بيكون ممزوج بالمسؤولية وأصحابي بيقولولي إنتِ نكدية».

وتابعت: «الخوف من الآخرين بيولد فينا شعور ممكن نفسره بأنه كراهية.. وفلسفتي في الحياة إني ميكونش في أحكام مسبقة على حد وأقدم المحبة عشان ألاقيها في المقابل والطريقة دي حققت نتائج ترضيني».

الناس الفاضية

أوضح الممثل المصري أحمد السعدني حقيقة وفاة والده صلاح السعدني، وقال: «شائعات الوفاة والبحث عن التريند الشغل الشاغل لأغلب الناس الفاضية، وعدم تحري الدقة يؤدي إلى نشر الموضوعات وبتضايق جداً منها».

وأضاف: إن والده ليس أول الضحايا بل طالت هذه الشائعات الكثير وآخرهم كان الممثل عادل إمام.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن