رياضة

التفكير بالنقاط الثلاث هاجس أزرق الدير للخلاص من الهموم مبكراً

| الوطن- شادي علوش

يتأهب رجال الفتوة لمواجهة نظيرهم حطين في سابع جولات إياب الدوري الممتاز يوم غد الجمعة في اللاذقية، وهم يدركون مسبقاً صعوبة وأهمية هذه المواجهة التي تأتي وسط صراع كبير على المناطق الدافئة في الترتيب للابتعاد عن مربع الهبوط المقيت.

الفتوة الذي حقق تعادلا أخيراً أمام الوحدة في الأسبوع الماضي انقسم وفقه متابعو الشأن الأزرق بين الرضا على النتيجة وبين عدم الرضا عن تعادل «اعتبروه غير كاف» خاصة أن الأسبوعين القادمين سيشهدان مواجهتين ثقيلتين للفتوة أمام حطين وجبلة على التوالي.

نائب رئيس النادي الأستاذ حافظ درويش وفي تصريح خاص بـ«الوطن» قال إن الفريق قدم صورة طيبة في مباراة الوحدة، وكنا قريبين جداً من تحقيق النقاط الثلاث لولا عدم توفيق المهاجمين في إنهاء بعض الفرص التي كانت سانحة للتسجيل.

وأضاف: نضع نصب أعيننا الفوز في كل مباراة نخوضها وأمامنا موقعة صعبة في مواجهة حطين الذي يسعى هو الآخر للفوز للخروج من دوامة المراكز المتأخرة، وفريقنا على أتم الجاهزية للخروج بنتيجة ايجابية نحافظ من خلالها على مركزنا المتقدم حالياً.

أما مدرب الفريق «أحمد جلاد» فقال: حصلنا على الراحة المطلوبة وحسناً فعلت اللجنة المؤقتة بترحيل مباريات هذه الجولة إلى يوم الجمعة بدلاً من الثلاثاء خاصة بعد الإرهاق الكبير الذي أصاب اللاعبين من ضغط المباريات في شهر الصيام.

وتابع: مباراتنا مع حطين هي ككل المباريات التي نضع في حسباننا الفوز بها لعدم التفكير بصراعات الهبوط، فريقي جاهز وبإذن اللـه سنعود بنتيجة ايجابية من هناك.

في الميدان تابع الفريق استعداداته لمواجهة حطين عبر التدريبات اليومية التي شهدت التزام جميع اللاعبين مع استعادة المدافع عبد الناصر حسن الذي غاب عن مباراة الوحدة بسبب تراكم الإنذارات.

فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع ليث علي الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية خرج على أثرها من الملعب وتبين حاجته للراحة لبضعة أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن